الرئيسيةنجوم الترندأصالة نصري تتزوج من جديد بفستان أبيض وزغاريد "فيديو"

أصالة نصري تتزوج من جديد بفستان أبيض وزغاريد “فيديو”

تداول الرواد صور وفيديو أصالة بالفستان الأبيض وهي تجلس بجانب زوجها فائق حسن

عرب ترند- تصدر اسم الفنانة السورية أصالة نصري منصات التواصل، بعد ظهورها بفستان أبيض رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن ضمن فعاليات بدت وكأنها تتزوج من جديد.

وتداول رواد منصات التواصل صورة أصالة بالفستان الأبيض وهي تجلس بجانب زوجها خلال كواليس برنامج سعودي آيدول الذي تشارك أصالة في لجنة تحكيمه.

وفيما كان الثنائي يلتقطان الصور ومقاطع الفيديو كانت الزغاريد تنهال عليهما وكأنهما عروسان جديدان وزادت حركاتهما من الحديث عن أن أصالة نصري تتزوج من جديد.

- Advertisement -

كما علقت أصالة على حلقة اليوم بمنشور كتبت فيه: “حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنه”.

وأضافت: “حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا؟”.

alarabtrend.com أصالة نصري بفستان أبيض
السورية أصالة نصري

ضجة أصالة نصري تتزوج من جديد

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل لافت مع تلك الصور واللقطات ورصدت صحيفة عرب ترند أبرز الآراء المتداولة حول فيديو وصور الفنانة السورية.

وكتب أحمد العشي مهاجماً أصالة: “أنا واحد من الناس كنت كتير بحترمك وبحب صوتك بس للأسف صايره عارضة أزياء”.

كما علقت أميرة: “والله أحبك ياأصوله لكن حزينة أنك غيّرت ملامحك كالمطربات اللواتي لا ثقة لهن بصوتهن”.

وأضافت: “أنت جميلة ولديك صوت لا يشبه غيرك وستبقين كذا بنظرنا فلا تقعي في مستنقع التجميل الكاذب.. فيروز.. كبرت ومازلنا نعشقها”.

alarabtrend.com أصالة نصري تتزوج من جديد بفستان أبيض
تفاعل رواد منصات التواصل

وكتبت أوسا حسن متأثرة بعمليات التجميل الكثيرة التي تقوم بها أصالة نصري وإطلالتها الأخيرة وكأنها تتزوج من جديد: “شدى حيلك شوى حترجعي صف سادس ابتدائي”.

كما ذكرت أم عبد العزيز: “سبحان الله شكلك وفستانك الأبيض ذكرني بالفستان الأبيض اللي غنيتي فيه في ليبيا زمان زمان أغنية عن الوطن”.

alarabtrend.com منشور أصالة نصري حول سعودي آيدول
منشور أصالة نصري في فيسبوك

ليلة صوت الأرض وسعودي آيدول

يذكر أن أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن لطالما تبادلا عبر منصات التواصل رسائل الغزل والدعم والحب، رغم مرور أكثر من عام على زواجهما في أيلول/سبتمبر 2021.

وتعرضت أصالة قبل أيام قليلة لهجوم حاد من رواد منصات التواصل بسبب تدخينها السجائر الإلكترونية أمام جمهور برنامج سعودي آيدول والتي تشارك به كعضو لجنة تحكيم.

alarabtrend.com الفنانة السورية ومنصات التواصل
المطربة السورية أصالة نصرية

لكن المطربة السورية اعتذرت عن ما جرى منها معلقة بتغريدة: “أنا بعتذر على تصرفي وطبعًا ما كانش المفروض أدخن قدام الجمهور”.

كما أضافت: “لكن مع الأسف التصوير كان وقته طويل وأخدت فيب من صديقتي وصوروني وأنا بشرب، وبكرر اعتذاري وهكون حريصة أكتر على صورتي”.

وكانت المطربة السورية قد شاركت رفقة زوجها في حفل “ليلة صوت الأرض” لتكريم الموسيقار طلال مداح، وأطلت كذلك ضمن لقطة رومانسية لها ممسكة بيد فائق ولا تتركها أبداً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

محمد أمين ميرة
محمد أمين ميرةhttps://www.mohtasar.com/p/muhammed-emin-mira.html
محمد أمين ميرة صحفي سوري كبير المحررين في موقع عرب ترند كاتب محرر في مواقع عربية وسورية منذ سنة 2011 عمل في موقع الجزيرة مباشر والمجموعة الإعلامية السورية كما عمل ضمن راديو روزنة وحصل على جائزة أفضل قصة حقوقية في تركيا عام ٢٠٢١. أسس محمد أمين ميرة موقع مختصر mohtasar وهو حقوقي وعضو منظمة العفو الدولية وعضو ضمن بيت الإعلاميين العرب و شبكة محرري الشرق الأوسط
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر