الرئيسيةنجوم الترندعدنان أبو الشامات يهاجم نادين نسيب نجيم: "الفن صار بغرفة الإنعاش"

عدنان أبو الشامات يهاجم نادين نسيب نجيم: “الفن صار بغرفة الإنعاش”

نشر عدنان أبو الشامات، تدوينة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها: "إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش".

عرب ترند- هاجم الممثل السوري، عدنان أبو الشامات، مسلسل “صالون زهرة”، الذي تلعب فيه الممثلة نادين نسيم نجيم دور البطولة، عقب حصوله على جائزة أفضل مسلسل عربي في حفل صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية نهاية الأسبوع الماضي.

ونشر عدنان أبو الشامات، تدوينة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال فيها: “إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش”.

و“صالون زهرة” هو مسلسل تلفزيوني لبناني درامي كوميدي، بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيم نجيم والممثل معتصم النهار، حيث يعدّ “صالون زهرة” للتجميل، ملاذاً للنساء الراغبات في تدليل أنفسهن، أو الهروب من متاعب الحياة، ولكنّ حدثاً غير متوقّع يربط مالكة الصالون بشاب يدعى أنس، ومن هناك تنطلق الأحداث بشكل درامي فكاهي.

تفاعل الرواد مع هجوم عدنان أبو الشامات على نادين نجيم

- Advertisement -

ولقي منشور أبو الشامات تفاعلاً واسعاً من قبل رواد شبكات التواصل الاجتماعي، إذ أثنى بعضهم على جرأته في انتقاد الفائزين بجوائز حفل صناع الترفيه السعودي، وأكدوا صحة انطباعه عن المسلسل، فكتبت المغردة هناء في تغريدة على موقع “تويتر”: “معاه حق في كل كلمة قالها، نادين نجيم ممثلة ضعيفة جداً ومسلسل صالون زهرة مسلسل ركيك لا هي ولا المسلسل يستحقان الجائزة”.

وقالت أسماء أم رأس، إنها تتفق مع ما جاء على لسان أبو الشامات، مشدّدةً بالقول: “صار لازم ينوضع حد مش كل حدا معه مصاري يكرم ناس على حساب ناس، وقصه تصويت الجمهور لازم تلغى، لأن في ناس عندها مافيا وتقدر تحول أي تصويت لها”.

“لينا” أيضاً ساندت أبو الشامات، وأكدت في تغريدة أن المسلسل لم يقدّم أي شي مفيداً للجمهور، ويوجد مسلسلات أهم منه بكثير تستحق جزائر صناع الترفيه، مشيرة إلى أن “الواضح أنه JOY AWARDS عم يتبع خطى MUREX D’OR”.

بدوره، قال علي بنزيما: “عميحكي كتير مزبوط الزلمة..أي واحد مابيفهم الا شوي بالفن بيقول هالمسلسل فاشل وتافه  كيف، إذا كان عدنان أبو الشامات عميحكي”.

وعلق الحسين علي، في تغريدة، قائلاً: “كلام الفنان القدير عدنان أبو الشامات، الذي يفهم الفن أكثر مني ومنك، صحيح مليار بالميه”. وتابعت أخرى: “شكلا علاقتن قوية هيي وابو ناسر 😏 ليش مستغرب أستاذ عدنان هي نتيجة طبيعية لأنو صار تقييم الفن بيد ابو ناسر وأمثاله للاسف”.

هجوم على عدنان أبوالشامات

في المقابل، تعرّض الممثل عدنان أبو الشامات، لهجوم حادّ من قبل عشاق الممثلة نادين نسيم نجيم، إذ انتقدت مغردة هجوم أبو الشامات على المسلسل رغم أنه مشارك حالياً في مسلسل مقتبس من نسخة تركية، في إشارة إلى مشاركته في مسلسل “الثمن” رفقة الممثل باسل الخياط. وقالت إنه يفترض على الفنان احترام زملائه وأعمالهم وينتقد بصفة عامة دون تشخيص.

ونصحت ماجدة حامد أبو الشامات بالاهتمام بفنه، قائلة: “ياريت يا عدنان أبو الشامات تهتم وتركز في شغلك وحياتك”.

وأَضافت: “أنت ما دخلك مين اأخذ جائزة أو لا ولا تتحكم بالنتائج رأيك لا بيقلل منها ولا بيزيد منها لأنها إنسانة ناجحة ومركزة في نفسها وفي شغلها وحياتها وبس اتركوا المخلوقة ترتاح بنجاحها”.

وليست المرة الأولى التي ينتقد فيها أبو الشامات أعمال زملائه والفنانين، إذ سبق له انتقاد كلٍّ من: عمرو دياب، وعاصي الحلاني، وتامر حسني، بعد وصفهم بالنساء. وكتب عدنان أبو الشامات، منشورا عبر حسابه في “فيسبوك”، قائلا: “ما بيغيظني غير أنو زميلاتنا كل سنة بلاقيهم صغروا عشر سنين ونحنا مافي غير عم نكبر ونهرهر”..وختم المنشور بـ “يلي بيقلل أدب بالتعليق، حذف وبلوك فوراً”.

لم يثر المنشور الجدل في البداية، إلا أن رده على أحد المتابعين كان بمثابة شرارة الحرب، إذ علق أحدهم “لا في عندك ناس عم تصغر متل تامر حسني، عمرو دياب، عاصي الحلاني”، ليأتي الرد من الممثل السوري “هدول زميلاتنا كمان”.

 

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر