الرئيسيةنجوم الترندكايلي جينر تخطف الأنظار برأس أسد في عرض Schiaparelli..لكن لماذا غضبت من...

كايلي جينر تخطف الأنظار برأس أسد في عرض Schiaparelli..لكن لماذا غضبت من إيرينا شايك؟

أطلت، عارضة الأزياء العالمية، كايلى جينر، بشكل غريب فى عرض Schiaparelli، خلال أسبوع الموضة فى باريس

عرب ترند- تصدّرت عارضة الأزياء العالمية، كايلى جينر، منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها في عرض أزياء بفستان أسود مذهل مثبّت في الجزء الأمامي منه رأس أسد ضخم أشبه بالحقيقي، وذلك خلال أسبوع الموضة في باريس.

ولفتت العارضة ونجمة تلفزيون الواقع، الأنظار في عرض Schiaparelli بفستانها، وغضبها من عارضة الأزياء، إيرينا شايك، بعد ظهورها بنفس الفستان، مما جعلها حديث رواد “السوشيال ميديا”.

إطلالة كايلي جنير في Schiaparelli

- Advertisement -

أطلّت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر، بشكل غريب فى عرض Schiaparelli، خلال أسبوع الموضة فى باريس؛ حيث لفتت جينر، البالغة من العمر 25 عامًا، الأنظار بالأسد الضخم المرتبط بفستانها الأسود وحقيبة جلد الثعبان.

ووفق موقع “ديلى ميل” البريطاني، فإنه تمت خياطة الأسد المزيف في الجزء الأمامي من فستان مخملي أسود أنيق بتصميم أنيق بدون حمالات، وارتدت كايلى زوجًا من الأحذية الذهبية المميزة مع علامات خارجية على الأصابع، وحملت حقيبة من جلد الثعبان، كما ظهرت بخصلات داكنة فى شعرها على شكل ذيل حصان، واختارت مظهر ماكياج ساحراً.

تفاعل الرواد مع إطلالة كايلي جينر

وأثارت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر حالة من الجدل والصدمة في عالم الأزياء؛ إذ أصبح فستانها حديث النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبرت الإعلامية ريما كلون، في تغريدة، إطلالة كايلي جنير “كسراً للنمطية وخرقاً القواعد”، وهذا الرأي ساندها فيه عبد العزيز الذي أشاد بغرابة فكرة الفستان وجمالها في نفس الوقت، قائلاً: “فكرة غير متوقعة بس حلوة”.

وقالت مغردة أخرى، إن إطلالة كايلي أكثر من عادية، لكن بوجه الأسد اللافت، صارت الأضواء عليها، مشيرة إلى أنها جذبت الانتباه بالغش.

بدورها، أكدت المغردة “العين”، أن كايلي أرادت جذب الانتباه، إذ قالت في تغريدة: “الواضح أنه أهم شي لفت نظر وإثارة جدل مش المهم التنسيق والذوق”.

وتساءلت مغردة ثانية عن الهدف من ارتداء مثل هذه الفساتين، قائلة: “ما الهدف من رأس أسد معلق على فستان صراحة؟ الأمر مخيف وغير إنساني”، بينما أكدت ليلى في تعليقها على إطلالة جينر، أن “تقديس الغرابة المربوط بقوة الحضور”.

وعبّرت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، في تغريدة، عن رفضها لإطلالة كايلي جينر، بقولها: “من كتر الإفلاس بالأفكار والابتكار صارت رؤوس الحيوانات موضة حتى نلبسها.. وحتى لو مش حقيقي الفكرة مستفزّة ومرفوضة!”.

واللافت في عرض Schiaparelli، أن الأزياء التي عرضت بأسرها كانت تتبع نفس الفكرة، أي إدخال الحيوانات في الأزياء، حيث ظهرت ناعومي كامبل في العرض وهي ترتدي معطفًا من الفرو باللون الأسود وعلى كتفها ذئب أيضًا يبدو حقيقيًا بشكل كبير، كما أنها ارتدت الحذاء نفسه الذي ارتدته كايلي جينر.

كما أثارت عارضة الأزياء إيرينا شايك، الجدل بعد ظهورها بنفس الفستان الذي كانت ترتديه كايلي جينر، فى عرض Schiaparelli المرصّع بالنجوم، حسبما ذكر الموقع البريطاني.

غضب كايلي جينر المفضوح من إيرينا شايك

عقب لفت الأنظار لها، تداول رواد منصات التواصل، مقطع فيديو لكايلي وهي مندهشة لرؤية عارضة الأزياء، إيرينا شايك، البالغة من العمر 37 عامًا، بنفس إطلالتها على منصة عرض الأزياء.

وظهرت كايلي وهي تتابع باندهاش تحرك شايك على منصة العرض، وكانت إيماءات الغضب والدهشة واضحة على وجهها، وكأنها تقول: “أنا ارتديته قبلها”.

وتعليقاً على ردّ فعل كايلي على إطلالة إرينا، قالت المغردة وفاء ساخرة: “أحست أنها انغدرت بالمصمم”، بينما أشارت “زيتونة”، إلى أن العرض الذي حضرته لنفس المصمم وهي تعرف أنهم يعرضون نفس الفساتين.

عرض أزياء مثير للجدل

بعيداً عن غضب كايلي جينر من شايك، أثار عرض أزياء لدار “سكياباريلي” موجة من الانتقادات، بعد انتشار صور وفيديوهات تُظهر استخدام رؤوس حيوانات مزيفة وبحجم طبيعي على الفساتين.

وقد ندّدت منظمة “بيتا” المدافعة عن حقوق الحيوان، باستخدام رؤوس الحيوانات المزيفة على الفساتين من تصميم دار “سكياباريلي”.

وأشارت “بيتا” في بيان، إلى أنّ “تأكيد دار (سكياباريلي) بأنّ أي حيوان لم يتعرض للأذى خلال تصميم هذه المجموعة، هو تصريح كاذب موضوعياً”، مشددة على أنّ هذه الفساتين “تمجّد الصيد للترفيه”. كما استنكرت استخدام الحرير والصوف اللذين -تُقتل ديدان قزّ حية وتُستغل خراف- للحصول عليهما.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر