الرئيسيةترندترند العراقالبلوغر العراقية أم فهد تثير الجدل بالدعاء لانخفاض سعر الدولار

البلوغر العراقية أم فهد تثير الجدل بالدعاء لانخفاض سعر الدولار

وصل سعر صرف الـ 100 دولار أمريكي إلى 155 ألف دينار عراقي فقط.

عرب ترند– أثارت البلوغر العراقية أم فهد، كثيراً من الجدل، بعد توقّعها انخفاض سعر الدولار، خلال الأيام المقبلة، بعد ارتفاعه مقابل الدينار العراقي بنحو 1,459.53.

وتأملت البلوغر من خلال لقاء مصور، مع “المنصور” أف أم، انخفاض الدولار، بعد زيادته بنحو 9 آلاف دينار قياساً بالسعر الرسمي للصرف.

ولفتت البلوغر العراقية أم فهد، إلى أنها توقعت انخفاض الدولار الساعات الماضية، قبل إعلان مدير البنك المركزي عن انخفاض سعره بشكل رسمي في السوق.

- Advertisement -

وتتوقع صاحبة لقب المهرة انخفاض سعر صرف الدولار، مقابل الدينار العراقي إلى 120، مشدّدةً على أن أمنياتها مستجابة عند الله.

وأشارت إلى أنها تمنّت فوز العراق أمام عُمان في كأس الخليج العربي 25، وتحقق مرادها.

تفاعل الرواد مع أمنية أم فهد بانخفاض سعر الدولار

ورصدت “عرب ترند” تفاعل الرواد مع أمنية البلوغر أم فهد بانخفاض سعر الدولار خلال الأيام القادمة ليصل إلى 120 ديناراً عراقياً.

وسخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” العراق، بسبب تحقّق جميع أمنيات أم فهد، متمنين لها أن تدعوَا لهم بالنجاح في الامتحانات.

وطالب مغردون بتحقيق جميع طموحاتهم الخاصة بوطنهم العراق مثل: صرف رواتب المتقاعدين، وإسقاط الحكومة، وتعيين حكومة عراقية جديدة، وتزويج الفتيات، وإعطاء الأرامل والمطلقات حقوقهن.

وانتقد صاحب حساب “كلكامش” البلوغر قائلاً: “أم فهد وين بيتكم، أريد أجيك تدعيلي، شغلتي حاشرة صار سنين بلكي تفرج”.

وتابع: “بس عندي شغلة مشكلتي أؤمن بأن الدعاء سلاح الضعفاء، إذا سعر الصرف يتغير بدعاء راح نبطل ونعكد بالبيت، بس ندعي يارزاق ويجينه الراتب”.

ارتفاع سعر الدولار 

ويشهد العراق تضخماً كبيراً في أسعار السلع، بعد تذبذب سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي، خلال اليومين الماضيين، مما أثر على أسعار المواد الأساسية والكمالية، مما يعيق الحياة على أصحاب الدخل المتوسط والدخل المحدود والفقراء.

ووصل سعر صرف الـ100 دولار الأمريكي إلى 155 ألف دينار عراقي فقط.

وبدأت أزمة الدولار قبل ثلاثة أشهر تقريباً، بعد فرض الولايات المتحدة الأمريكية حزمة عقوبات على مجموعة من المصارف العراقية، لتورّطها بعمليات حوالات غير قانونية، وتهريب الدولار.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر