الرئيسيةنجوم الترندبـ"أفضل إطلالة"...جورجينا تخطف الأضواء في "Joy Awards" بالرياض وتتصدر "ترند"

بـ”أفضل إطلالة”…جورجينا تخطف الأضواء في “Joy Awards” بالرياض وتتصدر “ترند”

أحدثت إطلالة عارضة الأزياء الإسبانية، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد المغردون بجمال إطلالتها وأناقتها وهي ترتدي الحجاب

عرب ترند- تصدّرت عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريجيز، منذ ساعات، منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث “غوغل”، بعد إطلالتها الأنيقة بالحجاب الأسود في حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه “جوي أووردز Joy Awards 2023” في السعودية.

وتألّقت جورجينا رودريجيز، حبيبة لاعب النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بإطلالة محتشمة وعلى رأسها حجاب أسود اللون، وماكياج ناعم وزينت إطلالتها بأقراط وسلسال باللون الفضي، مما لفت أنظار الجماهير لها.

جميلة بالحجاب

- Advertisement -

أحدثت إطلالة عارضة الأزياء الإسبانية، تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد المغردون بجمال إطلالتها وأناقتها وهي ترتدي الحجاب. فعلقت إحدى المتابعات السعوديات: “جميلة بالحجاب”، وقالت أخرى: “راقية فعلا”.

وكتبت ناشطة سعودية في تغريدة: “أحس بعيدًا عن شكل جورجينا الحلو، أشوف ان ثقتها ورفعة ظهرها ورأسها ووقفتها بدون أي تعصرات عشان تبرز جسمها وهدوءها كل هذول هما السبب اللي خلتنا ننجذب لها أكثر”.

أما المغرد السعودي هلوسة العطوري، فقد لقّب جورجينا عقب إطلالتها بالحجاب بسيدة نساء العالمين، قائلاً في تغريدة: “ياعمري فديتها سيدة نساء العالمين، قسم بالله الجمال الجورجيني القمري ماله شبيه ولا فيه أجمل منه”.

وعلقت المغردة “شائكة” على إطلالة جورجينا في حفل الرياض بالقول: “محلاها متسترة أحسن من العربيات”، بينما وصفتها مغردة أخرى بأفخم إطلالة في الحفل.

جورجينا تتحدث عن السعودية

أعربت جورجينا، صديقة النجم كريستيانو رونالدو، في تصريح إعلامي، خلال حفل جوائز Joy Awards 2023، والذي يعدّ أول احتفالية لها منذ انتقالها للعيش في السعودية، عن سعادتها بانتقالها للعيش في الرياض.

ووجّهت رودريغيز رسالة حب إلى الشعب السعودي، إذ أكدت حبها وعائلتها للسعودية وبأن انتقالها للعيش في الرياض أشبه بحلم، واصفة إياها بالبلد الرائع والعظيم، ولفتت إلى أن إطلالتها تعاونت فيها مع المصمم التونسي، علي القروي، الذي يعيش في دبي.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر