الرئيسيةنجوم الترندنجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة تشبه نفسها بالسيدة مريم العذاء "شاهد"

نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة تشبه نفسها بالسيدة مريم العذاء “شاهد”

مايا خليفة: "أخبر أطفالك أن هذه كانت مريم العذراء".

عرب ترند – أثارت نجمة الأفلام الإباحية سابقاً، مايا خليفة موجة من الغضب بسبب تشبيه نفسها بالسيدة مريم العذراء، أثناء تواجدها في أشهر كاتدرائيات باريس.

ويأتي ذلك بعد أن قامت بنشر صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” قائلة:” أخبر أطفالك أن هذه كانت مريم العذراء.”.

وأطلت نجمة الأفلام الإباحية، مايا خليفة من خلال الصور ترتدي قميصاً وردياُ، مفتوحاً من منطقة الصدر، وانتعلت حذائاً بكعب عال، من الجلد الأسود يصل إلى أعلى ركبتيها.

- Advertisement -

وتعرضت نجمة الإغراء للانتقاد الشديد لتشبية نفسها بالسيدة مريم العزراء من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، رغم اعتزالها الأفلام الإباحية خلال الفترة الماضية.

وأشار المغردون إلى أن ملابسها لا تتلائم ما هيبة الكنيسة، لافتين إلى أنه كان من الأجدر أن تكون ملابسها أكثر احتشاماً.

مايا خليفة ومريم العذراء
مايا خليفة تشبة نفسها بالسيدة مريم العذراء

تركت الأفلام الإباحية وتوجهت لعالم الإعلانات والموضة

وكشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، عن أن خليفة حضرت عرضاً لدار الأزياء العالمية “لوي فيتون” في الكاتدرائية الأمريكية بباريس، والمعروفة سابقًا باسم كنيسة الثالوث المقدس.

ووجهت رسالة شكر إلى دار الأزياء العالمية، بعد أن سمحت لها الفرصة بحضور عرض الأزياء الخاص بها

وأعلنت مايا خليفة مؤخراً عن توجهها إلى عالم الأزياء والموضة والإعلانات، بعد إعتزالها التمثيل في الأفلام الإباحية خلال الفترة الماضية.

وكشفت في لقائها مع برنامج “هارد توك” عن السبب الرئيسي وراء اعتزالها مهنة التمثيل في أفلام “البورنو” بسبب معاناتها من نظرات الناس لها فور خروجها إلى شارع.

وأعربت خليفة عن استيائها لشعورها بأن الناس تتفحص جسدها من تحت ملابسها، لافتة إلى أنها تشعر بفقدانها خصوصيتها، بسبب النظرات التي تلاحقها، أثناء تواجدها بالأماكن العامة.

وشددت على ضرورة الحفاظ على حقّها في الخصوصية، ولا يمكن أن تتنازل عنه، وبإمكان أيّ أحد البحث عنها من خلال محرك البحث “غوغل”، في حال قرّر مشاهدتها.

مايا خليفة تشبه نفسها بمريم العذراء للمرة الثانية

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها مايا خليفة بتشبيه نفسها بالسيدة مريم العذراء.

لكن نشرت عام 2017، على “أنستغرام” صورتها على فوق التمثال الرمزي الخاص بالسيدة مريم العذراء، مما أثار حولها موجة كبيرة من الغضب.

مايا خليفة ومريم العذراء
موجة غصب على مايا خليفة بعد وضع صورتها على رمز مريم العذراء

 

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر