الرئيسيةنجوم الترندلديه مشاكل في حباله الصوتية ويريد التوبة...هل اعتزل الفنان راشد الماجد الغناء؟

لديه مشاكل في حباله الصوتية ويريد التوبة…هل اعتزل الفنان راشد الماجد الغناء؟

الجدير بالذكر أن الفنان راشد الماجد توقف عن إحياء الحفلات منذ شهر يناير 2022، عقب إحيائه حفلة في "مهرجان دبي للتسوق" مباشرة، وغاب منذ ذلك الحين عن إحياء الحفلات

عرب ترند:  تصدر اسم الفنان السعودي، راشد الماجد، محرك البحث “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب توارد أنباء عن اعتزاله الغناء، رغبة منه في “التوبة” و معاناته من مشاكل في حباله الصوتية.

أنباء جعلت عشاق الفنان السعودي يطلقون وسم راشد الماجد، لاطمئنان على صحته ومعرفة حقيقة اعتزاله المجال الفني، خاصة وأن أنباء الاعتزال تزامنت مع غيابه نحو أكثر من عام عن مجال الغناء تماما.

هل اعتزل راشد الماجد الغناء؟

وخلال الساعات القليلة الماضية، لقى خبر اعتزال الفنان السعودي، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر سؤال “هل اعتزل راشد الماجد الغناء؟” محرك البحث “جوجل” و منصات التواصل الاجتماعي.

- Advertisement -

وتساءل عدد عشاق الماجد عن حقيقة رغبته في “التوبة” بعد غيابه المطول عن الساحة الفنية وانعدام إنتاجه الفني منذ 2021 والحديث عن تعكر وضعه الصحي على خلفية مشاكل ألمت بحباله الصوتية.

بينما أبدى آخرون حزنهم على قرار الاعتزال في حال صحت الأنباء المتداولة، إلا أنهم أشادوا به وتمنوا التوفيق له، إذا كان الاعتزال بغرض التوبة. في هذا السياق، قالت إحدى المتابعات: “كبر بعيني أكثر الله يثبته يارب العالمين، بنشتاق نسمع صوته بس قراره صحيح”.

وعلقت المغردة فاطمة بالقول: “لا أريده أن يعتزل لأنني أحبه وأحب صوته وأحب أغانيه لكن أحيانا أشعر أن الخبر جيد وقراره أحسن قرار”.

من جهته عبرت متابعة يدعى “خالد” عن سعادته باعتزال الفنان راشد الماجد إذا كان بغرض التوبة، قائلا في تغريدة:”والله سعدت باعتزال أسطورتنا #راشد_الماجد وهدايته وتوبته، اسأل الله أن يثبته وينير قلبه بحبه وطاعته ويجعله من عباده الصالحين”، معربا عن أمنيته في أن يتحول الماجد من الغناء إلى الإنشاد “حتى لا يحرم عشاقه من صوته”.

وقال مغرد آخر، في تغريدة، “بنفرح إذا الخبر صحيح و بنفرح أكثر إذا الخبر مو صحيح الله يسامحك يا رشود لخبطت مشاعرنا”.

حقيقة اعتزال راشد الماجد

رغم الانتشار الواسع لخبر الاعتزال، مازال الفنان السعودي يلتزم الصمت ولم يبادر بنفي هذه الأنباء أو تأكيدها، علما وأن مدير أعماله حسن طالب، كان قد أكد في مقابلة مع “إي تي بالعربي” قبل تداول خبر الاعتزال، عودة الفنان السعودي للغناء من جديد قريبا.

الجدير بالذكر أن الفنان راشد الماجد توقف عن إحياء الحفلات منذ شهر يناير 2022، عقب إحيائه حفلة في “مهرجان دبي للتسوق” مباشرة، وغاب منذ ذلك الحين عن إحياء الحفلات والمهرجانات والإنتاجات الفنية بسبب إصابته ببعض المشاكل الكبيرة في أحباله الصوتية.

وسبق لمدير أعماله أن أكد تحسن وضعه الصحي بعد خضوعه للعلاج خلال فترة غيابه عن الساحة الفنية.

وتزامنا مع غيابه على الساحة الفنية، سجلت “عرب ترند” أيضا غياب الفنان السعودي وابتعاده عن منصات التواصل الاجتماعي، إذ كان آخر منشور له على حساب الصور الشهير”استغرام” بتاريخ 8 أغطسطس2022.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر