الرئيسيةنجوم الترندالفنانة هدى: عجزت عن دفع المصاريف المدرسية لابنتي.. والرجال عالة على المرأة...

الفنانة هدى: عجزت عن دفع المصاريف المدرسية لابنتي.. والرجال عالة على المرأة “فيديو”

الفنانة هدى: السند بعد الله هو المال أو الرجل

عرب ترند – كشفت الفنانة هدى عن مرورها بأزمات مادية، وصلت إلى عدم قدرتها على دفع مصروفات طفلتها المدرسية، خلال الفترات الماضية.

وأشارت، من خلال برنامج “كلام الناس”، من تقديم الإعلامية ياسمين عز، الذي يذاع على قناة “إم بي سي مصر” إلى اضطرارها على إلغاء بعض الدروس الخاصة بابنتها لعدم توفر أي مبلغ في منزلها.

وأعربت الفنانة هدى، عن استيائها بسبب تأخرها فنياً، لسوء الأوضاع الفنية في مصر، خاصة وأنها هي من تنتج أعمالها الفنية لنفسها.

- Advertisement -

وشددت نجمة الفن الشعبي، على أنها تعيش بين نارين، إما أن تنتج أعمالاً فنية جديدة، أم أن تقوم بدفع مصروفات طفلتها المدرسة، أو سد احتاجات منزلها.

وأعلنت الفنانة عن امتلاكها منزلاً وسيارة، وتعيش في مستوى جيد، إلا أنها على فترات متباعدة لا تمتلك جنيهاً في منزلها.

الإنفاق على الزوج

ورفضت النجمة أن تنفق على زوجها، وعلى منزلها، إذا كانت تتمتع بقدرات مالية أعلى منه، لافتة إلى أن الحياة مشاركة بين الزوجين، ومؤكدة على أنه من الضروري أن يكون الرجل سنداً لزوجته.

وأعربت عن رفضها أن يكون الزوج عالة على زوجته، يتعدى عليها بالضرب، ويهينها، ثم تقوم بالإنفاق عليه، مشددة على ضرورة أن تعيش الزوجة في خيره.

كتاف الراجل بالدنيا 

وأكدت النجمة على أن السند بعد الله هو المال أو الرجل، لافتة إلى أن لا قيمة لاستمرار الحياة الزوجية، إذا كان الرجل غير مقدر لقينة للمرأة، مهما كانت درجة الحب التي تجمعهما.

وكشفت الفنانة هدى عن قناعاتها، بأن أغلب الرجال يفضلون عدم العمل مقابل أن تقوم المرأة بالإنفاق عليه، مستندة إلى ذلك من خلال خبراتها الحياتية وتجارب المحيطون بها.

وأفادت بأن ربع رجال مصر قادرون على تحمل مسؤولية بيتهم زوجاتهم، وباقي الرجال ذكوراً وعالة على زوجاتهن، على حد قولها.

وتمنت الفنانة هدى أن تكون “أكتاف الرجل بالدنيا” في حالة كان سنداً لها، ويكون “حذائه على رأسها” إذا كان ظهراً وداعماً، على حد تعبيرها.

وأكدت على ضرورة إعطاء الرجل قيمته أمام الناس، لافتة إلى نشأتها في أسرة شرقية، تقدر قيمة ومكانة الرجل.

 

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر