الرئيسيةنجوم الترندالإعلامي عماد الدين أديب: صديقة واحدة لا تكفي"فيديو"

الإعلامي عماد الدين أديب: صديقة واحدة لا تكفي”فيديو”

عماد الدين أديب: الرجل لا تكفيه إمرأة واحدة إذا كانت صديقته، لكن إذا كانت زوجه فإنها تكفيه

عرب ترند – فاجأ الإعلامي عماد الدين أديب محبيه بفقدانه 80 كيلو من وزنه، بعد أن شكلت السمنة خطراً كبيراً على حياته.

وأكد المصري من خلال برنامج “كتير هالقد”، من تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد، المذاع على قناة “mtv” اللبنانية، إلى خضوعة لعملية جراحية أفقدته ما يعادل “بني آدم” من جسده، على حد قوله.

وأعرب الإعلامي عماد الدين أديب عن انزعاجه عندما كان يسأل عن وزنه، قبل خضوعه للجراحة، بسبب بلوغ وزنه لأكثر من 170 كليو.

- Advertisement -

وشدد على تمتعه بسحراً خاصة عند النساء، رغم زيادة وزنه، لافتاً إلى أن الوزن في الوقت الحالي لا يشكل له أزمة أو انزعاج، خاصة بعد فقدانه 80 كليو من وزنه.

إمرأة واحدة لا تكفي

وكشف الإعلامي عن رأيه في تعدد النساء بحياة الرجل، بعد تأليفه رواية “امرأة واحدة لا تكفي” للفنان الراحل أحمد زكي.

وأكد أديب على أن الرجل لا تكفيه إمرأة واحدة إذا كانت صديقته، لكن إذا كانت زوجه فإنها تكفيه، معرباً عن رفضه أن يتم تصيد كلماته بهدف ايقاعه في المحظور، لافتاً إلى أنه عمره تجاوز الربع قرن.

الإنتاج الفني في حياة عماد الدين أديب

وأعلن الإعلامي المصري عماد الدين أديب عن اعتزاله الانتاج الفني والسينمائي، بعد مجموعة أعمال انتاجية كان لها علامة واضحة في عالم السينما والموسيقى.

وكشف عن تشرفه بعودة ماجدة الرومي للغناء على يديه، بعد أن قام بإنتاج ألبوام غنائي كامل، الذي كان يحمل عنوان “اعتزلت الغراب”.

كما قام بإنتاج أعمال فنية كثير لأهم مطربي الشاب في الوطن العربي، من بينهم الفنانة المغربية جنات.

بالإضافة لإنتاج أعمالاً سينمائية هامة مثل، حسن ومرقص، عمارة يعقوب يان، وحليم، وابراهيم الأبيض، مشيراً إلى توقفه عن الانتاج، بسبب عدم قدرته على تحصيل أمواله التي انفقها في الانتاج.

تحديات عماد الدين أديب

وكشف الإعلامي عماد الدين أديب عن دخوله تحديات مختلفة مع نفسه، شرط أن يحقق نجاحاً كبيراً، لافتاً إلى نجاحه في عالم الإنتاج الفني، بجانب إفتتاحة سلسلة محلات “فيرجن ميجا ستور”.

كما نجح في تقديم أول برنامج على الهواء، في التليفزيونات العربية، ومصر عام 1991، بجانب نجاحة في كتابة الروايات والمقالات، معلناً عن تحد جديد يهدف إلى مخاطبة الشباب على منصات التواصل الاجتماعي.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر