الرئيسيةترند يوتيوبأغنية بسبوس عاشق بسة حاضرة في أسبوع الموضة بفرنسا "فيديو"

أغنية بسبوس عاشق بسة حاضرة في أسبوع الموضة بفرنسا “فيديو”

ظهر نجم فرقة BTS الكوري جيهوب وهو يتفاعل مع الأغنية

عرب ترند – تصدرت أغنية بسبوس عاشق بسة الترند بعد حضورها في أسبوع الموضة ضمن عرض لدار الأزياء الفرنسية لوي فيتون داخل العاصمة باريس.

ووضعت فيتون في خلفية استعراضها لمجموعة الموضة الموسمية الشتوية والخريفية الأغنية التي تعود للمغنية زيزو الأحمر والتي صدرتها في منصات التواصل.

وضمن عرض امتد لأكثر من 20 دقيقة، أطل العارضون خلال تفاعلهم ورقصهم مع أنغام أغنية “بسبوس عاشق بسَّة” رغم عدم معرفة الكثيرين منهم باللغة العربية.

alarabtrend.com أغنية بسبوس عاشق بسة أسبوع الموضة في فرنسا
عرض Louis Vuitton في باريس
- Advertisement -

ومن ضمن هؤلاء نجم فرقة BTS الكوري جيهوب، الذي ظهر وهو يحرك رأسه ويتراقص أثناء جلوسه واستماعه للأغنية ليتفاعل معه العديد من الحضور.

كما جرى بث أغنية بسبوس عاشق بسة خلال إحياء المغنية الإسبانية روزاليا العرض الغنائي المباشر، فيما رصدت صحيفة عرب ترند تفاعلاً واسعاً من المتابعين على ذلك.

وبحسب معلقين فإن العلامات التجاربة العالمية تسعى لجلب عنصر الغرابة ولفت الانتباه بما يتصدر الترند ويجلب وسائل الإعلام والتواصل لتناقل تلك اللقطات.

تفاعل الرواد مع أغنية بسبوس عاشق بسة

وشهد الفيديو المتداول بشكل واسع في منصات التواصل آراء متباينة لم تخل من السخرية والجدل والتشكيك بحقيقة الأمر رغم وجود الأغنية بالفيديو الأصلي على يوتيوب.

وفيما كتب عذاري بأنه من الواضح تركيب الصوت على المقطع، علق آخر مستغرباً ومتندراً الحال الذي وصل إليه الفن: “أحد ترجم لهم معنى الكلمات”.

كما علقت نورا على أغنية زيزو الأحمر التي بثت في العاصمة باريس: “الأغنية دي كانت ترند عالمي على تيك توك من فترة والكل عارفها”.

وذكرت إحدى المتابعات أن من ظهرت في الفيديو هي فنانة اسبانية اسمها روزاليا وهي تعشق ماركة LV وتلبس منها في أغلب فيديوهاتها.

ووصف مغرد آخر الأغنية التي تصدرت لفترات طويلة منصات التواصل لاسيما يوتيوب وتيك توك بأنها تحمل تلوث سمعياً وبصرياً.

لكن تعليق جورج وحساب “فولنام” لما يخل من السخرية والتندر: “الشيلات والأغاني العربية تغزو الغرب” “بعد الأغنية المخيسة الماركة رح تهبط”.

وطرحت أغنية بسبوس عاشق بسة للمغنية زيزو الأحمر قبل نحو عامين وحظيت بشهرة كبيرة بأكثر من 16 مليون مشاهدة.

كما نالت الأغنية التي عرضت في دار الأزياء الفرنسية شهرة واسعة على منصة “تيك توك” بين المستخدمين العرب والأجانب.

ويبدو أن الأغاني والموسيقى العربية أصبحت حاضرة في عروض الأزياء العالمية آخرها أغنية بسبوس عاشق بسة ضمن لوي فيتون.

محمد أمين ميرة
محمد أمين ميرةhttps://www.mohtasar.com/p/muhammed-emin-mira.html
محمد أمين ميرة صحفي سوري كبير المحررين في موقع عرب ترند كاتب محرر في مواقع عربية وسورية منذ سنة 2011 عمل في موقع الجزيرة مباشر والمجموعة الإعلامية السورية كما عمل ضمن راديو روزنة وحصل على جائزة أفضل قصة حقوقية في تركيا عام ٢٠٢١. أسس محمد أمين ميرة موقع مختصر mohtasar وهو حقوقي وعضو منظمة العفو الدولية وعضو ضمن بيت الإعلاميين العرب و شبكة محرري الشرق الأوسط
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر