الرئيسيةمشاهير الترنديشعر بالإحباط لعدم إيجاده: رونالدو يبحث عن موظف بمواصفات خاصة.. والراتب حديث...

يشعر بالإحباط لعدم إيجاده: رونالدو يبحث عن موظف بمواصفات خاصة.. والراتب حديث الرواد

اللاعب البرتغالي الشهير يشعر بالإحباط حيال هذه المسألة، خاصة وأن جورجينا وأطفاله الخمسة يسببون له صداعًا حقيقيًا جراء سؤالهم من سيعد السوشي ووجبات أخرى له

عرب ترند: يكافح لاعب النصر السعودي، اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لإيجاد موظف بالمواصفات التي يتمناها، وذلك مقابل 4500 جنيه إسترليني شهريًا(نحو5500 دولار).

وسيكون الموظف رفقة كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز وعائلتهما في منزلهما، الذي تنتهي أشغال البناء فيه قريبا في البرتغال والبالغة كلفته 17 مليون جنيه إسترليني.

وظيفة بمواصفات خاصة

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بدأ الاستعداد لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم، حيث يعمل الآن على استكمال أشغال بناء قصرا خاصا، والمقرر الانتهاء منها في يونيو، مشيرة إلى أنه أطلق عليه اسم “قصر كريستيانو للتقاعد”.

- Advertisement -

وتوقعت الصحيفة البريطانية أن يكون القصر مقر إقامة رونالدو الرئيسي وعائلته بمجرد اعتزاله اللعب، والذي قد يكون في أي وقت من  صيف2023.

وقالت الصحيفة في تقرير اطلعت عليه “عرب ترند” إن كريستيانو رونالدو يحاول تعيين طاهٍ لإطعامه وعائلته في “منزلهم إلى الأبد”، لكنه يكافح للعثور على واحد لتلبية مطالبه الصارمة.

ولفتت “ديلي ميل” إلى أن لاعب النصر السعودي الحالي يواجه مشاكل في إيجاد “طباخ مناسب” للطهي له ولعائلته في المنزل الذي بناه على الريفيرا البرتغالية بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف تقرير الصحيفة أن بعض الوظائف الشاغرة المرتبطة بالقصر الجديد، بما في ذلك كبير الخدم البالغ راتبه 4800 جنيه إسترليني شهريًا، قد تم ملؤها بالفعل ولكن دور “الشيف” لا يزال شاغرًا.

وذكر التقرير إن صحيفة Correio da Manha اليومية البرتغالية، أرجعت شغور الوظيفة إلى شروط كريستيانو وشريكته، عارضة الأزياء والمؤثرة الإسبانية جورجينا رودريغيز، الصارمة، حيث تبحث الأخيرة على كيفية طهي الطعام البرتغالي التقليدي وبعض الأطباق العالمية واليابانية مثل السوشي التي تعتبر أكلة “الدون” المفضلة.

راتب الوظيفة الشاغرة

كما أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعب البرتغالي الشهير يشعر بالإحباط حيال هذه المسألة، خاصة وأن جورجينا وأطفاله الخمسة يسببون له صداعًا حقيقيًا جراء سؤالهم من سيعد السوشي ووجبات أخرى له؟

ووفق الصحيفة فإن رونالدو، الذي تم الكشف عنه رسميًا هذا الشهر باعتباره نجم النصر السعودي الذي وقع على عقد بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا، لا يمكنه العثور على “الشيف” المناسب، على الرغم من تقديم راتب يقال إنه حوالي 4500 جنيه إسترليني شهريًا أي ما يعادل (5549 دولارا أمريكيا) من أجل إعداد أطباقه المفضلة.

راتب غير مغري جدا..هل رونالدو بخيل ؟

تداول خبر بحث رونالدو على “شيف” بمواصفات خاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ نشرت “المهاجرة” إعلان للوظفية وأرفقتها بصورة لعائلة رونالدو وكتب هل ستقدم على الوظيفة؟.

وانتقد المغرد أحمد الراتب الذي سيتقاضاه “الشيف” المنتظر، متسائلا “هل رونالدو بخيل؟”، ووافقه آخرون على ضعف المبلغ من قبل لاعب شهير يتقاضى مبالغ خيالية.

هذا وتتالت التعليقات الساخرة عبر موقع “تويتر” بين المغردين، إذ عبر عدد منهم على قبوله الوظيفة من أجل الطبخ لصديقته جورجينا، بينما عرض آخرون مهاراتهم في طبخ بعض الأطباق الشرقية.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر