الرئيسيةمشاهير الترندعمرو دياب في علاقة عاطفية جديدة وحبيبته تخطف الأضواء...فمن تكون؟

عمرو دياب في علاقة عاطفية جديدة وحبيبته تخطف الأضواء…فمن تكون؟

وخطفت الحسناء المصرية الأضواء بعد نشر صور على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "استغرام" رفقة الفنان عمرو دياب.

عرب ترند- تصدّر خبر دخول الفنان المصري، عمرو دياب، في علاقة عاطفية جديدة مع حسناء مصرية، مواقع التواصل الاجتماعي.

وخطفت الحسناء المصرية الأضواء بعد نشر صور على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستغرام”، رفقة الفنان عمرو دياب.

وأشارت تعليقات المتابعين إلى إمكانية دخول “الهضبة” في علاقة عاطفية جديدة، مع الشابة المصرية الملقبة بـ موني هلال.

موني هلال عارضة الأزياء المصرية
موني هلال عارضة الأزياء المصرية

عارضة أزياء وملكة جمال مصر

- Advertisement -

حسب ما هو متداوَل إعلامياً، فإن موني هلال تكون حبيبة عمرو دياب الجديدة، وهي مصرية، حاصلة على بكالوريوس في الإعلام، قسم العلاقات العامة، وتبلغ من العمر 30 عاماً.

موني هلال عام 2018
عارضة الأزياء موني هلال

اسمها الحقيقي أمنية هلال، وهي ملكة جمال مصر لعام 2018، رُشّحت في نفس العام للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم في نسختها الـ68.

وتعمل موني هلال حالياً عارضة أزياء في الإمارات العربية المتحدة حيث تُقيم. ووفق اطلاع “عرب ترند” على حسابها على “إنستغرام”، فموني هلال تقدّم نفسها أيضاً مقدمةً للبرامج وصانعة محتوى، ويتابعها 185 ألف متابع.

https://www.instagram.com/p/CneukGqNP6j/

عام2017، رشّحها المخرج أحمد عقيل للعمل في برنامج رامز جلال الذي عُرض في رمضان وحمل اسم رامز تحت الأرض، ووصفت موني رامز بـ الفنان الموهوب والشامل.

وعقب حصولها على لقب ملكة جمال مصر عام 2018، قالت موني إنها تأمل في تغيير الصورة النمطية لملكات الجمال في مصر والعالم، إذ أوضحت أنها تؤمن أن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل.

ولفتت إلى أن “ملكة الجمال الحقيقية تضفي لمسة من الجمال على كل من حولها، وأن يكون لها دور تلعبه في مساعدة الناس والعمل على تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه”. وتحلم موني بدخول عالم التمثيل، وتعتبر الفنانة دنيا سمير غانم في مصر والنجمة ميريل ستريب قدوتها في عالم الفن.

https://www.instagram.com/p/CgeIvJyN29V/

جمالها يخطف الأنظار

وانتشرت صور لموني رفقة الفنان المصري عمرو ذياب، على نطاقٍ واسع، إذ ظهر في إحداها عمرو دياب وهو يحتضن عارضة الأزياء المصرية؛ حيث ثارت صورة موني وهي ترتدي فستان تايجر، تفاعل معها كثيرون عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

موني هلال رفقة عمرو دياب
موني هلال رفقة عمرو دياب

في هذا السياق، قالت المغردة “عنود”، إنها غير قادرة لا تجاوز الجمال الطبيعي لحبيبة الهضبة الجديدة، بينما أكدت “رنيم”، أنه الرجل الوحيد الذي يحسن اختيار جمال حبيبته. وقالت في تغريدة: “الرجل الوحيد اللي كل ما كوش على وحدة طلعت احلى من اللي قبلها!”.

ودائماً ما تتصدر علاقات عمرو دياب العاطفية عناوين الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي، إذ سبق وأن تم تداول أخبار عن ارتباطه بعدة مشاهير عقب انتهاء علاقته بالممثلة دينا الشربيني.

فسبق أن تداول صورة جديدة للنجم المصري بموقف رومانسي مع مصورة صحفية شهيرة تُدعى “دينا”، وأكد بعضهم أنها بحكم عملها رافقت عمرو دياب في أغلب حفلاته الفنية ورحلاته الخارجية طوال الفترة الماضية، ووقع في غرامها بالفعل.

كما ارتبط اسم عمرو دياب أيضاً بأسماء كلٍّ من: إنجي كيوان، وروان حسين، ليتبيّن لاحقاً أنها شائعات تلاحق “الهضبة” ولا أساس لها من الصحة. فيما لم يتمّ إلى الآن نفي الأنباء المتداوَلة حول ارتباطه بالعارضة موني هلال، أو تأكيدها.

نجاح أغنية “مضحوك علينا” وحفلة مرتقبة في عمان

إلي جانب تصدّر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقاته العاطفية، دائماً ما يحتل عمرو دياب أيضاً صدارة قائمة الفنانين الأكثر استماعاً بنجاح إنتاجه الفني.

فمؤخراً، احتلت أغنية “مضحوك علينا” للهضبة قائمة الأغاني الأعلى استماعًا في الوطن العربي عبر منصة أنغامى الموسيقية، وذلك مع بداية عام 2023. وقد كسرت الأغنية حاجز المليونَي استماع عبر تطبيق أنغامي بعد أيام من طرحها.

وتصدرت الأغنية قوائم الأعلى استماعًا في السعودية والإمارات وفلسطين وقطر، واليمن والبحرين والكويت ومصر، والأردن وعمان وسوريا.

وفي 20 يناير الجاري، سيُحيي عمرو دياب، حفلاً غنائياً كبيراً في سلطنة عمان، بعد فترة غياب طويلة، إذ نشر “الهضبة” عمرو دياب، صورة بوستر الحفل عبر منصاته المختلفة، قائلاً لجمهوره، إنه في انتظار حضورهم للحفل.

 

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر