الرئيسيةترند اليوم"شجار وصراخ في الجو" يجبر طائرة على التوقف وإنزال راكبة مصرية.. فماذا...

“شجار وصراخ في الجو” يجبر طائرة على التوقف وإنزال راكبة مصرية.. فماذا حصل؟

فوجئ قائد الطائرة، أثناء التحرك على الممر للإقلاع، بصراخ راكبة مصرية وإصابتها بانهيار بشكل مفاجئ.

عرب ترند- أجبرت راكبة مصرية على إلغاء رحلتها، بعد صعودها الطائرة التي كانت متجهة إلى السعودية، وذلك بعد خلاف مع زوجها وتهديده لها.

جاء ذلك خلال رحلة طائرة “فلاي أديل” السعودية، التي كانت متجهة من مطار القاهرة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة السعودية.

“هضربك..” مكالمة هاتفية وتهديد

فوجئ قائد الطائرة، في أثناء التحرك على الممر للإقلاع، بصراخ راكبة مصرية وإصابتها بانهيار بشكل مفاجئ.

- Advertisement -

وأمام صراخ السيدة المصرية وحالة الانهيار التي أصابتها، اضطر قائد الطائرة للعودة وإنزالها وإلغاء سفرها، إذ استأنفت الطائرة رحلتها بعد تأخير 45 دقيقة عن موعد إقلاعها الأصلي.

وقالت مصادر إعلامية، إنه بعد تهدئتها، كشفت الراكبة عن حدوث مشاجرة عبر الهاتف مع زوجها الموجود بالسعودية بسبب خلافات عائلية.

وعندما علم الزوج بتحرك الطائرة توعّد زوجته بالضرب فور وصولها مطار جدة، فما كان منها إلا أن طلبت إلغاء سفرها.

كما اعترفت الراكبة المصرية بأنها تخشى تهديدات زوجها لها بالضرب عند وصولها إلى مطار الملك عبد العزيز، فلم يكن حل آخر سوى الصراخ لإلغاء الرحلة، وذلك بعد أن بعث إليها رسالة تقول: “هضربك لو جيتي”.

ولقي خبر توقف الطائرة بعد صراخ الراكبة المصرية، انتشاراً واسعاً عبر القنوات التلفزية والمواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

خيانة وانفجار شاحن على متن طائرة

لا تعدّ حادثة الراكبة المصرية، الأولى من نوعها التي تحدث على متن خطوط الطيران، إذ سبق وأن شهدت الخطوط الجوية القطرية حادثة مماثلة، عندما اضطرت إحدى طائراتها إلى قطع رحلتها من الدوحة إلى جزيرة بالي الإندونيسية.

وهبطت الطائرة اضطرارياً في تشيناي، جنوب شرق الهند، بعد أن صاحت امرأة إيرانية بشأن اكتشاف زوجها لخيانتها. وذكر الإعلام الهندي، آنذاك، أن المرأة اكتشفت خيانة زوجها بعد تمكنها من فتح قفل هاتفه باستخدام بصمة إصبعه في أثناء نومه.

غضبها بعد إدراك خيانة زوجها لها، جعلها تنهال على زوجها بالضرب والشتم والصراخ على متن الطائرة، رغم محاولة طاقم الطائرة والركاب بالتدخل والتفريق بينهما.

وقد أجبر شجار الزوجين، قائد الطائرة على الهبوط في منتصف الطريق، وإنزال الزوجين الإيرانيين وطفليهما من تشيناي، وواصلت طائرة فيما بعد رحلتها إلى بالي.

وفي أول يناير الجاري، تم إلغاء رحلة أيضاً على متن الخطوط الجوية التايوانية بعد انفجار شاحن محمول على متن الطائرة؛ حيث تم إسعاف صاحب الشاحن والراكب المجاور له.

 

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر