الرئيسيةنجوم الترندالفنانة نادين الراسي تخضع لجراحة تجميلية عاجلة بعد تعرضها لهذا الضرر

الفنانة نادين الراسي تخضع لجراحة تجميلية عاجلة بعد تعرضها لهذا الضرر

عرب ترند– كشفت النجمة نادين الراسي عن خضوعها لجراحة تجميلية في وجهها، من أجل تحسين حالتها النفسية، خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت اللبنانية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، “فيديواً” تكشف من خلاله خضوعها إلى بعض الإجراءات التجميلية بلبنان.

وعلّقت على “الفيديو” قائلة: “الجمال من الداخل إلى الخارج مهما فعلت يا طفلي”.

- Advertisement -

وصرّحت من خلال “الفيديو” تحسينَها لشكل شفتيها، من خلال تذويب البوتوكس المتكتل بهما، ودعم بشرتها بالحقن، لتبدو أصغر سناً، معربة عن سعادتها بالنتيجة التي حققتها.

وشددت النجمة على وضع طبيب التجميل، بعض الرتوش التي من شأنها أن تبرز جمال شفتيها، بالإضافة إلى تعزيز الجوانب التجميلية في وجهها، بعد إجراءات تجميلية سابقة.

وتابعت: “بقا إذا فينكن تحـاسبونا هلق وبالريـاحة”، ويأتي ذلك بعد تعرضها للتنمر من قبل متابعيها خلال الفترة الماضية، مما عكس على نفسيتها سلباً.

نادين الراسي وعمليات التجميل
نادين الراسي تعلن عن خضوعها لإجراءات تجميلية

وحقّق “الفيديو” الذي شاركته الفنانة، أكثر من 14 ألف مشاهدة، لكن أغلقت خاصية التعليقات، تفادياً لمشاهدتها أي انتقاد من الممكن أن يؤثر على حالتها النفسية والمزاجة.

وتعيش الفنانة نادين الراسي، تجديداً لأحزانها على فقدان شقيقها جورج، بعد سماعها نبأ وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف، إثر تعرضه لنزيف في المعدة.

نادين الراسي وعمليات التجميل
نادين الراسي في عزاء وديع جورج وسوف

عمليات تجميل نادين الراسي

وكانت النجمة اللبنانية صرّحت في وقت سابق، خضوعها لعمليات تجميل، في أثناء حفل إقامة أحد المراكز التجميلية الشهيرة في دبي، ليعلن عن أن نادين الراسي أصبحت الوجه الإعلاني له.

وأكدت بصراحتها المعهودة خلال الحفل، بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والمجتمع بالوطن العربي، عن خضوعها لجلسات البوتوكس وتنظيف الوجه بتجديد الخلايا.

ونفت الفنانة إزالتها لتجاعيد وجهها بشكل نهائي، مشددة على أهمية حفاظها على ملامحها، خشية أن تتأثر انفعالاتها في أثناء تأديتها أدوارها التمثيلية.

وأعربت في ذلك الوقت عن سعادتها باختيارها وجهاً إعلانياً لأهم مراكز التجميل في دبي، كاشفة عن أن الهدف من كونها سفيرة للمركز التجميلي لإبراز المرأة بأجمل صورها، وفي مرحلة عمرية أقل، مع الحفاظ على شخصيتها.

نادين الراسي وعمليات التجميل
نادين الراسي سفيرة لإحدى شركات التجميل
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر