الرئيسيةمشاهير الترندنجم "الحب لا يفهم بالكلام" مطلوب للعدالة ومهدد بالسجن..إليك تفاصيل قضيته

نجم “الحب لا يفهم بالكلام” مطلوب للعدالة ومهدد بالسجن..إليك تفاصيل قضيته

تعود قضية الممثل التركي الشهير بوراك دينيز، إلى شهر سبتمبر 2022، حين تشاجر مع النجمة نيلبيري شاهين كايا وحبيبها

عرب ترند- أصبح نجم مسلسل “الحب لا يفهم بالكلام”، التركي بوراك دينيز، مطلوب للعدالة ومهدّد بالسَّجن، وذلك عقب حادثة اعتدائه على النجمة التركية نيلبري شاهين، أواخر العام الماضي.

وقد يُضطر الممثل التركي إلى تأجيل أعماله الفنية أو إلغائها، إذ يستعدّ لتصوير مسلسل جديد رفقة شريكته السابقة النجمة هاندي ارتشيل.

تفاصيل قضية بوراك دينيز مع زميلته

تعود قضية الممثل التركي الشهير بوراك دينيز، إلى شهر سبتمبر 2022، حين تشاجر مع النجمة نيلبيري شاهين كايا وحبيبها، إذ حاول إزعاجها في أثناء تواجدها في أحد الفنادق عدة مرات، فغادرت مع حبيبها الطاولة لأن دينيز كان ثملاً، ومن ثم شتمته.

- Advertisement -

 وبعدها شتمها وصرخ عالياً، وتدخّل حبيبها في الموضوع، وذهب إلى بوراك الذي قال له: “هل ستضربني؟، هيا اضربني”، إلا أنّ الحضور أبعدوا بوراك عن المكان، وقد طلب إيمري يوسفي، حبيب نيلبيري تسجيل الكاميرات من أمن الفندق، ليتقدّم بشكوًى ضده، وفق ما نقله الإعلام التركي آنذاك.

بوراك دينيز مهدد بالسجن
النجم التركي بوراك دينيز ونيلبيري

ووقتَها، تقدّم بوراك دينيز باعتذارٍ رسمي للممثلة، حيث قال في بيانٍ نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “أرغب أولاً بالتعبير عن أسفي لهذه الحادثة التي عاشتها نيلبيري وحبيبها إيمري يوسفي، وأصدقاؤهما في الفندق الذي كانوا متواجدين فيه لحضور مهرجان أضنة السينمائي، والتي أدت إلى إيذائهم بشكلٍ غير مقصود”.

تابع بوراك قائلًا: “في صباح ليلة غير سارة عندما كنت أرغب في المزاح، حاولت الاتصال بهم مباشرة سواء من خلال مديري أو من خلال نفسي للاعتذار على الفور وشخصيًا، لكنني لم أنجح، أود أن أعتذر لـ Nilperi Şahinkaya وأصدقائها”.

وأضاف النجم التركي  في بيان اعتذاره: “وكذلك لكل من شهد الحادث في تلك الليلة عن هذا الحدث المؤسف في نظر الجمهور وسلوكي الذي لا يكون قدوة للمجتمع، وأود أن أكرر كم أنا آسف لأنني أشغل الجمهور بمثل هذه المشكلة. آمل أن ينتهي هذا الاستياء قريباً مع أطيب التحيات بوراك دينيز”.

النجم التركي يعتذر من زميلته
بيان اعتذار النجم التركي من زميلته

بطاقة إيقاف وإيداع بالسجن

وحسب ما هو متداول إعلامياً، فقد أصدر المدعي العام في تركيا قراراً بالتوقيف والسجن ضد بوراك دينيز، بسبب القضية المرفوعة ضده. وذلك لتغيّبه طوال الأشهر الـ4 الماضية عن التحقيق، وعدم تقديمه إفادته وتجاهله للقضية، بسبب انشغاله في العمل، وفق تبريرات محاميه.

وقال محامي النجمة التركية، إن بوراك دينيز يرفض القدوم إلى أروقة المحكمة، رغم استدعائه لأكثر من مرة خلال الأشهر الماضية، مبرّراً ذلك بانشغاله الشديد بالعمل، وعدم قدرته على الذهاب في الأوقات المحددة.

وأكد المحامي، أن بوراك يتهرب من حل المسألة الخلافية بهذه الطريقة، وفق ما نقلته صحيفة “زهرة الخليج“.

ووفق متابعة “عرب ترند” لمستجدات حساب النجم التركي على الاستغرام، فإن نجم مسلسل “مرعشلي” يبدو غير مبالٍ بما يُنشر حوله من أنباء، إذ نشر سلسلة صور على خاصية “ستوري” رفقة شريكه وشركيته في عمله الجديد الذي يعرض قريباً.

جديد بوراك على استغرام
جديد بوراك على استغرام
جديد بوراك على استغرام
بوراك دينيز ينشر صور عمله الجديد

 

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر