الرئيسيةترندترند سلطنة عمان"شكله عراقية غمزت له"...سخرية واسعة من عماني تمنى فوز منتخب العراق

“شكله عراقية غمزت له”…سخرية واسعة من عماني تمنى فوز منتخب العراق

انتشر مقطع فيديو قصير لمشجع عماني، قال فيه إنه يتمنى فوز منتخب العراق على منتخب بلاده في المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين،الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس خليجي 25

عرب ترند: تعرض مشجع عماني، لسخرية واسعة عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما تمنى فوز المنتخب العراقي على منتخب بلاده في نهائي بطولة خليجي25 المقامة بالعراق.

وانتشر مقطع فيديو قصير لمشجع عماني، قال فيه إنه يتمنى فوز منتخب العراق على منتخب بلاده في المباراة المرتقبة التي تجمع بين المنتخبين،الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس خليجي 25 بمدينة البصرة.

أتمنى فوز المنتخب العراقي 

وقال المشجع العماني، في مقابلة تلفزيونية:”أتمناها للعراق على حساب عمان.. هذا بسبب تواجد البطولة في العراق.. طبيعي أن أتمنى منتخب بلدي يفوز.. لكن الأمنية شيء والواقع شيء ولذلك أتمناها للعراق وسأكون سعيدا في هذه الحالة”.

- Advertisement -

وأضاف المشجع العماني، إن العراق يستحق البطولة، خاصة “لما تشوف هذه اللمحة الشعبية، فإنها تحتاج البطولة”.

وفي رده على سؤال الإعلامي حول أمنياته لمقابلة المنتخب العراقي والعماني،التي ستجى الخميس المقبل،قال:”أتمناها للعراق، للعراق نعم”، لافتا إلى أنه جاء إلى العراق من أجل الاستمتاع بأجواء بطولة خليجي 25 في مدينة البصرة وليس للفوز.

“شكله عراقية غمزت له”…سخرية واسعة من العماني

تمني المشجع العماني خسارة منتخب بلاده أمام العراق، انتشر بشكل واسع عبر موقع “تويتر”، مما جعل معرضا لسخرية رواد الموقع الاجتماعي، إذ قال مغرد عماني:”شكله عراقيه غمزت له وهو يتكلم”.

وأكد “البوسعيدي” أن المشجع ذهب للعراق من أجل الكلام فقط وواضح عدم فهمه في الرياضة.

وانتقد مغرد يدعى “السويييق” بشدة ماجاء على لسان المواطن العماني، قائلا:”صحيح نتعاطف مع الأشقاء فالعراق ونتمنا لهم السعادة والفرح لكون البطوله معهم ولكن مانزايد على بلدنا خير شر”.

 

وعلق العماني سعيد العريمي:”لاحول الله  شكله وايد  يبالغ في المجاملة..كلنا نتمنى فوز المنتخب الوطني بالبطولة وما المانع منتخبنا الوطني لديه القدرات التي تأهله بفوز بكأس  بإذن الله”، بينما قال المغرد سليم  في تغريدة ساخرا :”شكله تعشى بلاش”.

كما أكد أنس في تغريدة:”هذا مبين ماراح عشان مبارايات هذا مبين راح عشان البرتقالة”، فيما علق العماني سعيد العيسائي بقول:”صحيح إنا شعب طيب ونتمنى الخير للجميع لكن عاد ما كذا الله يهديك”.

تركي المعمري سخر من ابن بلاده أيضا وقال ضاحكا:”من شاف العراقيات غير رأيه”.

ولم تنل تصريحات المشجع العماني إعجاب المغرد مازن البوسعيدي، إذ نصح ابن بلده بالتخلي عن التملق.

يشار إلى أن منتخب عمان تغلب على منافسه البحريني، بهدف دون رد، في مباراة التي جمعتهما الاثنين الماضي خلال نصف نهائي بطولة خليجي 25.

وينتظرأن يلتقي منتخب عمان في نهائي البطولة أمام نظيره العراقي الذي تجاوز منتخب قطر 2-1، علما وأن المنتخبين تواجها في افتتاح البطولة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

هادية العزقالي
هادية العزقالي
تونسية،متحصلة على الإجازة في الصحافة والإعلام و ماجستير في الإعلام متعدد المنصات، اختصاص صحافة إلكترونية،اشتغلت بعدة مؤسسات إعلامية ومواقع إلكترونية تونسية وعربية..
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر