الرئيسيةنجوم الترندالفنانة لوسي تضرب وتشتم أبطال مسرحية "الحفيد" أمام الجمهور عمداً "فيديو"

الفنانة لوسي تضرب وتشتم أبطال مسرحية “الحفيد” أمام الجمهور عمداً “فيديو”

الفنانة لوسي تتدخل بكل كبيرة وصغيرة، داخل المسريحة، بداية من أداء الراقصات، والفنانين، وصولاً إلى تعديها حدود مهام المخرج. 

عرب ترند- فجّر أبطال مسرحية “الحفيد” مفاجأة من العيار الثقيل، تكشف عن تعدي الفنانة لوسي بالضرب على أبطال العمل.

وأكد الفنان تامر فرج، من خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، على أن سبب الخلاف، أن الفنانة لوسي تكرّر دائماً أنها بطلة الفرقة، ونجمة العرض.

وشدّد فرج أحد أبطال المسرحية، على أنّ الفنانة تتدخل بكل كبيرة وصغيرة، داخل المسرحية، بداية من أداء الراقصات، والفنانين، وصولاً إلى تعدّيها حدود مهامّ المخرج.

- Advertisement -

وأكد فرج على أنّ مخرج مسرحية الحفيد، ومدير العرض كانوا يحاولون احتواءها، بسبب عصبيتها وطريقة حديثها المستفزة مع مهندسي الصوت، والعمال.

ثلاث وقائع ضرب 

وأعلن الفنان خالد فرج عن أنّ الفنانة اعتدت بالضرب قصداً على ندى عفيفي، إحدى الفنانات المشاركات في المسرحية، بسبب نسيانها الكلام.

بالإضافة إلى تعدّيها بالضرب على أحد المشاركين بالمسرحية، في أثناء العرض وأمام الجمهور، مما نتج عنها إصابات في بطن الممثل.

وكانت الواقعة الثالثة، مع أحد الممثلين بعد أن واجهها بأنها تخرج عن النص، فقامت بصفعه على وجهه خمس صفعات، وقالت له أمام الجمهور: “ده اللي في النص يا حقير”.

وأكد فرج على أن الفنانة لوسي قدمت شكوًى ضد فريق عمل المسرحية، وأبطال المسرحية قاموا بتقديم شكوًى أخرى ضدها.

وأكد تامر فرج على توقّف المسرحية، لوجود تحقيق رسمي بالنيابة الإدارية بمصر، حتى يتمّ البت، إما بتغيير الفنانة لوسي، أو بتغيير باقي أبطال المسرحية.

لوسي تضرب أبطال الحفيد
أبطال مسرحية الحفيد

ندى عفيفي وواقعة ضربها

وكانت الفنانة ندى عفيفي شاركت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بمنشور، تستعرض تفاصيل واقعة التعدي عليها بالضرب من قبل الفنانة لوسي.

وأكدت عفيفي على قيام الفنانة بضربها وشتمها أمام الجمهور، وتركتها بمفردها على خشبة المسرح، مما أصابها بالذهول.

كما أقدمت لوسي على إهانتها وتعنيفها في المشهد الثاني، مما أدى إلى تعهد إيهاب فهمى مدير المسرح القومى، بمواجهة الفنانة، مؤكداً على أن الواقعة لن تتكرر.

وشددت عفيفي على أن الفنانة لوسي قدمت شكوًى ضد المشاركين في المسرحية إلى وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، مما أدى إلى إيقاف المسرحية.

لوسي تضرب أبطال الحفيد
ندى عفيفي تكشف عن واقعة التعدي عليها بالضرب
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر