الرئيسيةنجوم الترندأول رد من أصالة بعد تجاهلها لمصر ومدحها للسعودية: لم أفعل شيئاً

أول رد من أصالة بعد تجاهلها لمصر ومدحها للسعودية: لم أفعل شيئاً

عرب ترند – قدمت الفنانة أصالة نصري، إعتذاراً للشعب المصري، بعد تجاهلها له في حفلها الأخير “ليلة أصالة”.

بالإضافة لمبالغتها في مدح السعودية، قائلة” تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية، والتي سأظل مدينة لها العمر كله” ضمن فعاليات موسم الرياض، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

إعتذار أصالة 

واعتذرت أصالة، من خلال برنامج “الحكاية”، المقدم على قناة “mbc مصر” من تقديم الإعلامي عمرو أديب، مؤكدة على أنها تعلمت الإمتنان من الشعب المصري.

- Advertisement -

ولفتت في اعتذارها إلى الحديث الشريف (لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ) بأنها لم تفعل شيئاً سوا تعبيرها عن امتنانها للشعب السعودي.

وأعربت عن امتنانها الشديد لمصر وللشعب المصري، معلنة عن أسفها في حال صدر منها كلمة جرحت أي أحد، مؤكدة على مكانة الشعب المصري كبيرة، وهم بمثابة أهل لها.

ووضحت أصالة، إذا قامت بتدليل ابنها “لودي”، لم ينقص من محبتها لابنتها “شام”، واذا اهتمت في “آدم”، لا ينقص من محبتها واهتمامها لـ”علي”.

كما وجهت أصالة اعتذاراً للموسيقار حلمي بكر، معلنة عن تقصيرها بحقه، لعدم غنائها من ألحانه في حفلها “ليلة أصالة” لافتة إلى أنها “نسيت” على حد قولها.

الهجوم على أصالة

وانتقد حلمي بكر تصريحات الفنانة أصالة في السعودية، كاشفاً عن فضل ملحني مصر عليها منذ بدايتها في العالم الفن، من بينهم الموجي، والمكاوي.

وتابع:” ابني لما يغلط أعاقبة، لكن ابن الجيران ميغلطش”، وأكمل:” اذا كانت سوريا هي المولد، مصر هي الحضن، والحضن أدفى من المولد”.

واتقد الإعلامي المصري سيد علي، الفنانة أصالة، قائلا:”الست دي ملهاش خير في بلدها أساسا”.

معللاً ذلك بفضل الدولة السورية عليها، فترة علاجها من مرض “شلل الأطفال” على نفقة الرئيس الراحل حافظ الأسد، بالإضافة لانقلابها على الرئيس السوري بشار الأسد ضمن ثورة “الربيع العربي”.

وأوضح سيد علي أن مصر احتضنت الكثير من الفنانيين، ولم ينكر أحد عاش في مصر فضلها، مستنكراً سعي أصالة وراء الدولار والدينار، وإهانتها لموطنها الأصلي.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر