الرئيسيةترندترند ليبيانسرين طافش تزور ليبيا للترويج للسياحة.. ما القصة؟

نسرين طافش تزور ليبيا للترويج للسياحة.. ما القصة؟

بعد الضجة التي أحدثتها زيارة ضحى وزوجها مكس وروان بن حسين

عرب ترند- أثارت إحدى الصفحات الليبية عبر موقع فيسبوك، جدلا كبيرا بعد إعلانها عن زيارة مرتقبة للممثلة السورية نسرين طافش إلى ليبيا.

ونشرت مساء أمس الأحد، صفحة “ريفيو فطومة” صورة للنجمة السورية المثيرة للجدل، وأرفقتها بالتعليق “نسرين طافش تعلن أنها ستزور ليبيا بلد كل العرب الشهر القادم”.

نسرين في بلد كل العرب

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي في ليبيا بشكل كبير مع زيارة نسرين طافش لبلد كل العرب.

نسرين طافش
نسرين طافش
- Advertisement -

وتراوحت آراء الليبيين بين مرحب بالفنانة الجميلة، وساخر من هذه الزيارة التي تأتي بالتزامن مع الضجة التي أحدثتها زيارات أخرى مماثلة لمجموعة من التيكتوكرز واليوتيوبر العرب إلى ليبيا.

طلاق الفنانة نسرين طافش.. وزوجها يعلن انفصالهما بطريقة غريبة “القصة كاملة”

نسرين والترويج للسياحة في ليبيا

حيث يرى البعض أنّ زيارة شخصيات مثل صانعي المحتوى والممثلين واليوتيوبرز وغيرهم، يساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة الليبية، وتغيير الصورة البشعة التي رسخها الإعلام العربي والغربي في أذهان شعوب العالم عن ليبيا، وذلك منذ اندلاع ثورة الشعب عام 2011 وإسقاط نظام القذافي وتداعيات ذلك على المنطقة.

ودعوا إلى تشجيع مثل هذه المبادرات والترحيب بجميع الشخصيات المشهورة والمؤثرة في الوطن العربي وخارجه، لإظهار الوضع الآمن والمستقر الذي تعيشه أغلب المدن الليبية.

فيما يرى آخرون أن مثل هذه الزيارات هدفها استغلال طيبة الليبيين وكرمهم وحبهم “للبراني”، ونسرين طافش لها نفس الغاية ستأتي إلى ليبيا وستحظى باستقبال الأبطال وستحصل على هدايا لم تحصل عليها في أي بلد آخر.

نسرين لديها سوابق في خطف الرجال

وفي هذا السياق، كتبت الممثلة الليبية ذكرى يونس ساخرة: “هيا اللي عنده طواقم ذهب يحضرهم واللي عنده هواتف أيفون 14 مغطاة بالذهب ومرصعة بالألماس لنسرين ولعائلتها يزهزهم”.

تعليق ذكرى يونس
تعليق ذكرى يونس

وأضافت “ومن لديه سيارة موديل 2023 يزهزها واللي عنده فيلا فخمة يزهزها مرات تعجبها طرابلس وتقيم فيها”.

وتابعت “واللي عندها زوج تخفيه لأن نسرين لديها سوابق في خطف الرجال”.

قبل نسرين.. ضحى ومكس وروان بن حسين

وذلك في إشارة إلى الهدايا القيمة التي تحصلت عليها كل من الفاشينستا الكويتية روان بن حسين وصانعي المحتوى، التونسية ضحى العريبي وزوجها الأردني محمد نور الشهير بـ “مكس”، خلال زيارتهم الأخيرة إلى ليبيا.

يذكر أنّ روان بن حسين كانت زارت ليبيا في الأيام الماضية، وتم استقبالها في حفل كبير بأحد أفخم الفنادق بالعاصمة طرابلس، إضافة إلى العديد من الهدايا الفخمة منها طقم من الألماس تجاوز سعره الـ 500 ألف دينار ليبي.

وكانت زيارة بن حسين، بعد الضّجة التي رافقت زيارة ضحى ومكس إلى ليبيا، لاسيما بعد مشاركة الثنائي عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور توثق الاستقبال المبهر الذي حُظيا به إضافة إلى العدد الهائل من الهدايا التي قُدمت لهما خلال هذه الزيارة من هواتف إيفون 14 وطواقم ذهب وغيرها.

وأمام الجدل القائم حول زيارة نسرين طافش المرتقبة لليبيا، لم يصدر أي تعليق من الفنانة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حول الأمر.

عرب ترند
عرب ترند
الحساب الرسمي لفريق محرري موقع عرب ترند. يشرف عل موقع عرب ترند كفاءات اعلامية وصحفية معروفة تتمتع بخبرات واسعة وتلتزم المهنية والحياد في تغطياتها الصحفية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر