الرئيسيةترند اليومطفلة تونسية تثير الجدل بجرأتها في برنامج تلفزيوني.. ومتابعون "ربّوا أولادكم وعلموهم...

طفلة تونسية تثير الجدل بجرأتها في برنامج تلفزيوني.. ومتابعون “ربّوا أولادكم وعلموهم الإحترام” “فيديو”

عمرها 10 سنوات تغني في الحفلات الكبيرة وترفض أداء أغاني أطفال

عرب ترند- تصدرت مقاطع فيديو الطفلة التونسية المغنية ريماس بن عمر، منصات التواصل الاجتماعي في تونس.

وذلك بعد استضافة الطفلة ريماس ذات الـ 10 سنوات في برنامج “فكرة سامي الفهري” مع الإعلامي الهادي زعيم، على قناة “الحوار التونسي”، والجدل الذي أثارته بسبب تصريحاتها الجريئة إلى جانب غنائها ورقصها.

- Advertisement -

وظهرت ريماس في البرنامج وهي تتكلم بجرأة كبيرة وبطريقة أكبر من سنها، وترد على الإعلامي بلهجة وحركات إيدين غير مناسبة لطفلة بسنها.

نبقى مثل الأطفال نغني أغاني طيور الجنة وكراميش

وعندما سألها الهادي زعيم لماذا لا تؤدي الأغاني المناسبة لسنها وهي أغاني الأطفال، وقفت ريماس وردت بغضب: “بربي تحبونا نبقى مثل الأطفال نغني أغاني طيور الجنة وكراميش ما نكبروش”.

وعبر العديد من التونسيين عن غضبهم من والدي الطفلة ريماس، بسبب عدم تربيتهم لها تربية سوية حسب تعبيرهم.

وانتقد آخرون استضافة البرنامج لريماس التي لا تمثل لا براءة ولا ذكاء ولا نشاط الأطفال، بل أحرقت أعز مرحلة في حياتها بسبب أهلها الذين ربوها على الوقاحة وقلة الحياء.

بطلة تحدي القراءة العربي .. الطفلة السورية شام البكور “تترك أثراً” مع سعود الكعبي “فيديو”

ريماس وآدم القاسمي

وأشاروا إلى أن هدف البرنامج من هذا اللقاء تسويق محتوى تدميري لأخلاق الأطفال، مع تام لأطفال متميزين وأذكياء وناجحين فعلا، مثل الطفل التونسي آدم القاسمي الذي تحصل على المرتبة الثانية في مسابقة تحدي القراءة العربي بدبي.

وفي السياق ذاته، نشرت صفحة “موزيكا طوب” أحد مقاطع فيديو تصريحات ريماس، مرفقا بالتعليق: “يا ربي نجيب طفلة مثل هذه وبعدها نرميها في المزبلة ونرمي نفسي وراها بسبب تربيتي لها”.

علموا أولادكم يكونوا متربيين

وتعليقا على تصريحات الطفلة ريماس، وجه الفنان الكوميدي سالم نصيحة لأولياء الأمور، قائلا: “باش نحكي في حاجة كنصحية لكثير من أولياء الأمور علموا أولادكم يكونوا متربيين ويعرفوا واش يقولوا وواش يحكوا وكيفاش يتصرفوا”.

وتابع “علموهم من الآن يكونوا عنصر إيجابي وفاعل في المجتمع ليس مثل هذه، علموهم ما معنى عيب وحرام والكلام الذي لا يجب قوله، علموهم أن لا يكونوا نسخة منكم لأن العرض أمامنا”. وأرفق الرسالة بمقطع من اللقاء.

الطفلة ريماس بن عمر
الطفلة ريماس بن عمر

علموا أولادكم الأدب واحترام النّاس

فيما كتبت آمال بوزيدي “علموا أولادكم الأدب واحترام النّاس، لاحقين على السباحة وركوب الخيل وغيره”.

وهاجمت بوزيدي والدة ريماس، بسبب تربيتها “الزبالة” على حسب تعبيرها.

وأمام التعليقات الكثيرة التي انتقدت تربية الطفلة ريماس، وطريقة كلامها التي فيها الكثير من الغرور والجرأة الأكبر من سنها، دافع عدد قليل من المتابعين على الطفلة.

ورفضوا هذا الهجوم، مبدين إعجابهم بطريقة كلامها وبنشاطها وصوتها الجميل في الغناء.

وبحسب ما ذكرته صفحات محلية، فإن الطفلة ريماس بن عمر تغني في الأفراح مقابل 300 دولار تقريبا لليلة الواحدة وذلك تحت إشراف والديها، كما أنها أصدرت أغنيتين والتي لاقت إحداهما أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

سارة بوكابويا
سارة بوكابويا
صحفية جزائرية حاصلة على ليسانس حقوق وشهادة كفاءة مهنية محاماة كلية الحقوق جامعة الجزائر1. حاصلة على ليسانس ترجمة جامعة الجزائر2. حاصلة على شهادة دراسات تطبيقية صحافة تخصص سمعي بصري من مركز التدريب الإعلامي الجزائري. مترجمة ومحررة صحفية في مواقع ووكالات أنباء عربية منذ 2015 منها موقع "هاف بوست عربي"، ووكالة أنباء تركيا، ووكالة "نيو ترك بوست".
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر