الرئيسيةنجوم الترندالفنانة وفاء سالم بوجه بعمر الثلاثين وذراعان بعمر التسعين

الفنانة وفاء سالم بوجه بعمر الثلاثين وذراعان بعمر التسعين

عرب ترند – تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، صور لأحدث جلسة تصوير خضعت لها الفنانة وفاء سالم، بعد أزمة تعرضها لتشوه كبير في وجهها.

وظهرت النجمة المصرية بإطلالة شبابية، مليئة بالحيوية، وملامح وجه تخلو من أي تشوهات، بالاضافة لاختيارها مكياج بألوان ترابية، ورموش كثيفة.

كما بدت بشكل أنحف، مما يعكس خضوعها لنظام غذائي أفقدها الكثير من وزنها.

تغير شكل وفاء سالم

أزمة وفاء سالم مع التجميل

- Advertisement -

وكانت وفاء أثارت الجدل من خلال “بوست” شاركته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تكشف عن أزمتها مع أطباء التجميل.

وكشفت عن قام أحد الأطباء بحقنها في مكان خاطئ، بمادة دائمة مما أدى إلى تليف في أنسجة وجهها.

ووصفت حالة وجهها الذي وصل إلى مرحلة تشوه كبير، لدرجة عدم تعرفها على نفسها كما عهدها الجمهور.

وأعلنت خضوها لسحب المادة التي حقنت في وجهها على يد طبيب آخر، لافتة لاستكمال علاجها بعد عدة شهور ليتم شفاء أنسجة وجهها بشكل كامل.

وفاء سالم بعد التجميل

وصرحت الفنانة وفاء سالم في حوار سابق عن تعرضها للاستدراج منذ 5 أو 6 سنوات من قبل بعض من أطباء التجميل، ومنذ ذلك الوقت وهي تعاني من مشاكل في وجهها.

وكشفت عن وجود أشخاص متخصصون في استدراج الفنانات للمتاجرة بأسمائهم.

الرواد منبهرون بجمال وفاء سالم

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، مع تغيير وجه الفنانة وفاء سالم، مؤكدون على جمالها في جميع حالاتها كونها مثقفة وصاحبة شخصية قوية.

وأعرب الرواد عن اندهاشهم من النتيجة التي ظهر عليها الفنانة، بعد تداول صورها التي تكشف عن تشوه الكبير في وجهها.

فيما وجد آخرون أن وجهها بعمر الثلاثين بينما ذراعيها بعمر التسعين، لا فتين إلى أن ما تقوم به مجرد محاولات للهرب من التقدم في السن.

تشوه وجه وفاء سالم

والجدير بالذكر، قدمت الفنانة المصرية وفاء سالم، مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، من بينها ختم النمر، ونحب تاني ليه، وأرض النفاق، والأب الروحي، وابن حلال، وفي غمضة عين، ولحظات حرجة، ورقم مجهول.

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر