الرئيسيةترند اليوممصري يطلق زوجته في زفاف ابنته أمام المعازيم "فيديو"

مصري يطلق زوجته في زفاف ابنته أمام المعازيم “فيديو”

عرب ترند – تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “فيديو” لرجل يقوم برمي يمين الطلاق على زوجته أمام المعازيم في حفل زفاف ابنته.

وكشف “الفيديو” عن أغرب حالة طلاق حدثت في مصر، وتحديداً في محافظة دمياط، عندما وقف والد العروس ممسكاً المذياع في يده ويبارك لابنته بزواجها.

قائلاً:” ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة، فهي طالق بالثلاثة”.

- Advertisement -

واللافت في “فيديو” ظهور صوت إحدى السيدات تصرخ، أثناء رمي يمين الطلاق.

كما ظهر أحد الحاضرون، وهو يحاول توسيع المجال أمام والد العروس ليقول كلمته، وسط ثبات انفعالي كبير منه، مما يعكس معرفتهم المسبقة لما سوف يحدث في حفل الزفاف.

موقف الزوجة

وكشفت مصادر إعلامية أن الزوجة المطلقة، تمر بحالة نفسه سيئة، خاصة بعد رمي يمين الطلاق عليها أمام المعازيم، لافتة إلى أن حياتها مع والد أبنائها انتهت منذ عدة سنوات.

وكشفت أنها تحملت العيش مع أبو أبنائها من أجل تربية أولادها، رغم استحالة الحياة معه، معربية عن رفضها مسبقاً رفع قضايا تطليق أمام المحاكم.

كما أعربت الأم والزوجة المغدور بها عن رفضها للظهور الإعلامي في الوقت الحالي، بعد طلاقها بطريقة مهينة أمام المعازيم، و”كسرة قلب ابنتها يوم زفافها”، على حد تعبيرها.

الرواد يستنكرون

واستنكر رواد “فيسبوك” من موقف الزوج الذي قام بتطليق أم أولاده في زفاف ابنته، معربين عن أسفهم.

ولفت الرواد إلى أن هذه النوعية من التصرفات لا تصدر إلا من متعجرف، كما أكدوا على أن هذا التصرف لا يصدر من رجل لا يعلم دينه جيداً.

وأفاد بعض الرواد أن طلاق أم العروس جاء لمصلحتها، رحمة ورأفة بحالها أن تعيش مع رجل بهذه الشخصية تحت سقف بيت واحد.

ومن جهتها رفضت صبرين حامد موقف الزوج واستشهدت بآية من القرآن الكريم:” (فإمساك بمعروف أو تسريح بأحسان)” وتابعت:” والله ما انت رجال ولا بتعرف شي عن الجولة”.

يطلق زوجته بزفاف ابنته
يطلق زوجته بزفاف ابنته

نسبة الطلاق في مصر

والجدير بالذكر أعلن الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء المصري، عن ارتفاع نسبة الطلاق عام 2021 بنسبة 14.7 بالمئة مقارنة بعام 2020.

كما سجل عام 2021، 254 ألفا و777 حالة طلاق، بينما كانت 222 ألفا و39 حالة في عام 2020.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر