الرئيسيةترند اليوممشجع قطري: الكرة كرتنا والملاعب ملاعبنا بطلنا كأس العالم "فيديو"

مشجع قطري: الكرة كرتنا والملاعب ملاعبنا بطلنا كأس العالم “فيديو”

هناك حلا واحدا لاستمرار المونديال في الدوحة

عرب ترند- تصدر مقطع فيديو مشجع قطري منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تلقي منتخب بلاده الخسارة الثانية على التوالي في المونديال أمام السنغال بنتيجة هدف واحد مقابل ثلاثة.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع مقطع فيديو للمشجع القطري وهو التيكتوكر محمد بن ناصر بسبب طرافته وخفة دمه.

ويظهر المشجع القطري في المقطع الذي تصدر منصة “تيك توك”، وهو يطالب من الفيفا إبطال بطولة كأس العالم ودعوة كل المنتخبات المشاركة في البطولة أن تعود إلى بلادها.

- Advertisement -

وبالنسبة للمنتخب السعودي، يقترح المشجع القطري وبطريقة فكاهية أن يلعب باقي مبارياته في العاصمة السعودية الرياض.

ويضيف المشجع القطري أن الملاعب ملاعبهم والكرة كرتهم “قطر” وبالتالي على الـفيفا إرجاع لهم كرتهم وإلغاء البطولة، مشيرا إلى أنّ القطريين لا يرغبون في مواصلة البطولة.

كشف حقيقة مقطع فيديو المشجعة الإنجليزية المخل بالحياء.. وهل علمت قطر الأوروبيين الأدب؟

كنسلنا كأس العالم

واقترح المشجع القطري على الـ فيفا في حال رغبتها استمرار بطولة كأس العالم، إعادة البطولة من الأول، وإلا “كنسلنا كأس العالم وخلاص ما عندنا كأس العالم ما نبغي نلعب”.

وتم تداول مقطع فيديو المشجع القطري الطريف على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشبه البعض المشجع القطري بابن الجيران الذي يأخذ الكرة ويرجع للبيت في حال لم يدعه باقي أقرانه للعب معهم، وذلك من منطلق “نلعب ولا نحرم”.

كما شبهه البعض بصاحب الكرة في مباريات الحي الذي يأخذ الكرة أيضا في حال سجل فريق الخصم هدفا.

المشجع القطري والجار وقت القيلولة

فيما شبه البعض المشجع القطري بالجار لما يكون وقت القيلولة وأولاد الجيران يحدثون ضجة أثناء لعبهم الكرة فيكون الحل الوحيد تمزيق لهم الكرة أو أخذها منهم.

وفي السياق ذاته، أشاد العديد من المعلقين بالروح الرياضية وأخلاق القطريين التي ظهرت في هذه المسابقة الرياضية العالمية والتي تجلت في ردة فعل هذا المشجع الطريفة رغم خسارة منتخب بلاده المستضيف.

وذهب البعض للمقارنة بين ردة فعل المشجع القطري وردة فعل المشجعين الإنجليز في حال خسارة الفريق الذي يشجعونه، مستذكرين الفوضى وأعمال الشغب التي رافقت نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بالعاصمة الفرنسية باريس، وجمعت بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني والذي أخذ البطولة.

خروج منتخب قطر من المونديال

وخرج منتخب قطر البلد المستضيف للمونديال، بعد خسارته أمام منتخب السنغال بنتيجة 1-3، وهي الهزيمة الثانية على التوالي، فيما تعادل المنتخب الإكوادوري على نظيره الهولندي بهدف لمثله، ضمن المجموعة الأولى بكأس العالم 2022.

ويتصدر المجموعة الأولى كل من المنتخب الهولندي والإكوادور برصيد 4 نفاط لكل منهما، ويحتل المركز الثالث المنتخب السنغالي برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب القطري المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

سارة بوكابويا
سارة بوكابويا
صحفية جزائرية حاصلة على ليسانس حقوق وشهادة كفاءة مهنية محاماة كلية الحقوق جامعة الجزائر1. حاصلة على ليسانس ترجمة جامعة الجزائر2. حاصلة على شهادة دراسات تطبيقية صحافة تخصص سمعي بصري من مركز التدريب الإعلامي الجزائري. مترجمة ومحررة صحفية في مواقع ووكالات أنباء عربية منذ 2015 منها موقع "هاف بوست عربي"، ووكالة أنباء تركيا، ووكالة "نيو ترك بوست".
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر