الرئيسيةنجوم الترندالفنانة هند عاكف تبكي متأثرة وتوجه عتابها لفنان شهير "فيديو"

الفنانة هند عاكف تبكي متأثرة وتوجه عتابها لفنان شهير “فيديو”

عرب ترند – فجرت الفنانة هند عاكف مفاجأة بأن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، لم ترسل لها دعوة لحضور المهرجان.

وأعلنت من خلال برنامج “نص الكلام” المقدم على قناة “النهار” من تقديم الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أنها اتصلت بمكتب رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي، للحصول على دعوة لحضور المهرجان.

وكان الرد من قبل إدارة مكتبه، أن الدعوات تقدم من قبل “نقابة المهن التمثيلة” وعند مراجعتها للنقيب الفنان أشرف زكي، أكد بأن هذا الكلام غير صحيح.

- Advertisement -

بكاء هند عاكف

وبكت عاكف خلال الحلقة لما تعرضت له من إهانة في افتتاح المهرجان، معلنة أنها تعمل في الوسط الفني وهي فن سن الأربع سنوات.

وأكدت عاكف أنها حصلت على الدعوة من قبل أحد زملائها رافضة عن ذكر اسمه، ولكن لسوء حظها فقدت الدعوة بسبب انشغالها بفستانها، مما اضطرها الذهاب للمهرجان بدون دعوة.

وفي نفس السياق عتبت الفنانة المصرية، على رئيس المهرجان بصفته مسؤلاً عن هذا المكان، وليس بصفته فنان، إلى ضرورة تعليم إدارة تنظيم المهرجان حول كيفية تعاملهم مع هذه النوعية من مشاكل.

وحول شائعة ارتدائها فستاناً لا يناسب شروط المهرجان، أكدت أن هناك فنانات ارتدين فساتين “مستفزة ومثيرة” من بينهم الفنانة سلمى أبو ضيف، والفنانة هبة السيسي.

اللافت، أثارت الفنانة عاكف جدلاً كبيراً في افتتاح مهرجان القاهرة الدولي، بعد رفض منظمي الحفل دخولها لعدم توفر اسمها ضمن قائمة المدعوين، وعلقت حينها “عيب كدة، دة مهرجان بلدي”.

والجدير بالذكر أن هند عاكف قدمت مجموعة من الأعمال الفنية من بينها وزواج سعيد جداً جداً، والتخطيط الحلزوني، وسوق الخضار، وقلب الدنيا، وبعد الطوفان، وخالف تعرف، ومقام المالطي.

كما جسدت شخصية الفنانة ليلى مراد من خلال عمل درامي يحكي سيرتها الذاتية، بعنوان “أنا قلبي دليلي”.

المسلسل من بطولة صفاء سلطان، وأحمد فلوكس، وأحمد راتب، وعزت أبو عوف، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعبد العزيز مخيون، وهالة فاخر.

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر