الرئيسيةترند اليوم"شاهدتهما عرايا يمارسان الرذيلة".. مقتل طفلة على يد والدتها وعشيقها

“شاهدتهما عرايا يمارسان الرذيلة”.. مقتل طفلة على يد والدتها وعشيقها

عرب ترند – تلقى قسم شرطة المطرية بمحافظة القاهرة بمصر، بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بمقتل طفلة 12 عاماً على يد أمها وعشيقها.

وانتقل رجال الأمن فور تلقي البلاغ إلى مكان الحادث، وتبين وجود جثة للطفلة جنة، ويبدو عليها آثار التعذيب.

وحرر قسم شرطة المطرية محضراً بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، كما قررت النيابة العامة بحبس الأم ولاء 30 عاماً، وعشيقها طارق 34 عاماً، لاتهامهما بقل الطفلة.

وتعود تفاصيل الواقعة التي كشفتها الطفلة الثانية دعاء، وبحسب تحريات الشرطة تبين أن البنت الكبرى جنة تعرضت لألوان وأشكال التعذيب المختلفة على يد الأم والعشيق.

مقتل طفلة
المجني عليها جنة

وأثبتت محاضر الشرطة بحسب شهادة دعاء أن الأم اشتركت في تعذيب شقيقتها جنة هاني، برفقة عشيقها، وأفادت:” ماما وعمو طارق ضربوا جنة وموتوها”.

وكشفت الطفلة، تعرض جنة للضرب على وجهها ودماغها وجسمها “بالخشبة”، كما تعرضت للسع “بالمعلقة” وللكي “بالسجائر” في مناطق متفرقة في جسدها.

وصرحت الطفلة دعاء عن واقعة تعرضها للضرب المبرح هي وشقيقتها جنة على يد أمها وعشيقها بسبب دخولهما عليهما الغرفة وهما يمارسان الرذيلة.

وأفادت الطفلة، بأنها كانت جائعة في إحدى الليالي، وذهبت برفقة أختها لأمها ليخبراها بأنهما جائعتين، وفوجئتا بمشاهدة أمهما عارية في حضن عشيقها.

مقتل طفلة
الطفلة دعاء وشقيقتها المجني عليها

وتهجمت الأم والعشيق على الطفلتين، وانهالا عليهما بالضرب ليلة كاملة “بعصى المكنسة” و”سلك الكهرباء” بحسب أقوال الطفلة دعاء.

واتفقت شهادة الصغيرة مع شهادات الجيران، وأكدوا سماعهم المتكرر لصرخات الطفلتان، وفي كل مرة، يحاولون التدخل لإنقاذهما، تتصدى لهم الأم لعدم التدخل قائلة:”أبوها وبيربيها قليلة الأدب”.

وبحسب محاضر الشرطة، أن زوج الأم ووالد الطفلتان توفى في السجن، وأوهمت الأم الجيران بزواجها من رجل آخر مدة ثلاثة أشهر قبل وقوع الجريمة.

جريمة قتل مروعة.. سعودي يقتل زوجته أمام طفليها ثم يذهب ليعتمر

ليلة الجريمة

وفي ليلة الجريمة اتهم العشيق الطفلة جنة بسرقة هاتفه النقال الذي ضاع منه منذ شهرين، ولتمكنه من قلب الأم بدأ بتعذيب الطفلة بضربها بـ “مولة السرير” على مناطق متفرقة من جسدها النحيل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكشفت تحريات النيابة دفاع الأم عن عشيقها لافتة بأنه لم يقصد قتلها، ولكن كان يساعدها في تربية الطفلتين بعد وفاة والدهما، وتم تسليم الطفلة الثانية لعمها.

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر