الرئيسيةنجوم الترندعبلة كامل تكشف أسرارا خاصة عن بناتها وتعلن عن قرار مصيري

عبلة كامل تكشف أسرارا خاصة عن بناتها وتعلن عن قرار مصيري

عرب ترند – أعلن الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل، عن ابتعهادها الفترة الحالية عن الوسطن الفني، لعدم مناسبة الحياة الفنية معها هذه المرحلة من حياتها.

ونفى من خلال برنامج “الستات” المقدم على قناة “النهار” من تقديم الإعلاميتين، مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، جميع الشائعات التي تلاحق عبلة كامل حول إصابتها بمرض خطير.

صحة عبلة كامل

وأكد كمال أن طليقته، تتمتع بصحة جيدة، ولم تعاني من أي أمراض تعيق ممارسة حياتها بشكل طبيعي، لافتاً إلى أن الفنان في بعض الأوقات يحتاج أن يحتجب قليلاً عن الجمهور.

كما نوه إلى أن عبلة لا تستطيع العمل هذه الفترة، بسبب اعتراضها على بعض الأمور في صناعة الدراما المصرية.

وتوقع كمال، أن تعود الفنانة المصرية لممارسة نشاطها الفني، في حالة شعرت بأنها متحمسة لتمثيل عمل درامي ما، لافتاً إلى أنه من حقها أن تقول “مش عاوزة أشتغل”.

كما أعلن بأن النجمة الشهيرة، تعيش حالياً حياة هادئة وبسيطة، وبعيدة عن الأضواء.

وأعاد كمال، السبب وراء حب الجمهور لعبلة كامل، لأنها تتمتع بذكاء عال جداً بالإضافة إلى تلقائيها وبساطتها وسرعة بديهتها في تتعامل مع الشخصية التي تقوم بتمثيلها.

بنات عبلة كامل

وفي سياق آخر كشف الفنان أحمد كمال، أنه وطليقته الفنانة عبلة كامل لم يتدخلا في اختيارات بنتيهما في الزواج.

وأعلن أن ابنتيه تزواج من أجانب، الأول انجليزي، والثاني بولندي، بعد اشهارهما اسلامهما عن اقتناع، لافتاً إلى أن الزواج تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات.

كاشفاً عن أن الزفاف كان عبارة عن جلسة عائلية لتناول وجبة من “الأرز وسمك” منوهاً إلى أن الفنانة الشهيرة قامت بالإشراف على طعام الضيوف بنفسها.

والجدير بالذكر ولدت الفنانة عبلة كامل في محافظة البحيرة، وتخرجت من الجامعة عام 1984، وبدأت حياتها الفنية على مسرح الطليعة، وذاع صيتها من خلال مسرحية “وجهة نظهر” مع الفنان محمد صبحي.

ومن أشهر أعمالها فيلم البلطية العايمة، وعودة الندلة، والكبار، وسيد العاطفي، وخالتي فرنسا، واللي بالي بالك، وكلم ماما، واللمبي.

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر