الرئيسيةترند اليومأنغام تستأصل رحمها بالكامل.. وتفاجئ جمهورها بقرارات عاجلة

أنغام تستأصل رحمها بالكامل.. وتفاجئ جمهورها بقرارات عاجلة

عرب ترند – تفاجأ محبو النجمة المصرية أنغام، تعرضها لوعكة صحية نتج عنها، إجراء عملية جراحية عاجلة في الرحم، بأحد المستشفيات الكبرى بمنطقة المهندسين.

وكشفت مصادر إعلامية، أن العملية التي خضعت لها الفنانة نتج عنها مضاعفات خطيرة، أدت إلى استئصال الرحم بالكامل، كما أصيبت بشلل في الأمعاء.

وقامت إدارة أعمالها بنشر بيان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” يكشف عن تفاصيل الأزمة الطارئة التي تعرضت لها أنغام.

وأفاد البيان أن الفنانة تعرضت لوعكة صحية إضطرت على إثرها لإجراء عملية جراحية كبيرة، مما أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.

وكشف البيان أن أنغام مازالت محتجزة بالمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، لافتاً إلى أن الفنانة حاولت الإيفاء بجميع إلتزاماتها الفنية تجاه جمهورها خلال الفترة القادمة.

الفنان جورج وسوف يكشف عن موقفه من إعتزال الغناء.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

أنغام تلغي جميع ارتباطاتها الفنية

لكن المضاعفات أثرت عليها بشكل كبير، وطالبها الأطباء بالبقاء في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، لمتابعة حالتها الصحية.

واختتم البيان بتقديم إعتذار للجمهور بسبب تأجيل جميع الالتزامات والحفلات الفنية في الوقت الحالي، لحين استقرار حالة أنغام الصحية والاطمئنان عليها.

وطالبت إدارة أعمال الفنانة بالدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية.

أنغام تستأصل الرحم
بيان إدارة الفنانة أنغام

وفي سياق منفصل أعلنت الصفحة الرسمية لـ”الأرينا الكويت” عبر “انستغرام” عن تأجيل حفل الفنانة أنغام، والفنان السعودي نبيل شعيل الذي كان سيقام يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٢ إلى ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٢.

وتمنت “الأرينا الكويت” الشفاء العاجل لأنغام للوقوف على مسرحهم في أقرب وقت.

أنغام تستأصل الرحم
تأجيل حفل أنغام ونبيل شعيل

تغيير كبير في ملامحها.. وعكة صحية تلزم الفنانة نوال الكويتية الفراش

واللافت أن الفنانة أنغام تقدم برنامج عبر قناة dmc يحمل نفس اسمها، تستضيف مشاهير الغناء العربي، وتقوم بمحاورتهم حول أذواقهم واختياراتهم الفنية.

واستضافت خلال حلقات البرنامج، الذي يقدم يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، فرقة واما، والفنان بهاء سلطان، الفنانة كارول سماحة، والفنان هيثم شاكر.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية أنغام تحرص يومياً على مشاركة محبوها تفاصيل، وصور ترويجية لبرنامجها ولضيوفها.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر