الرئيسيةمشاهير الترندصحفي سعودي يسخر من بن سلمان: خطّط لتجويع قطر وتوشّح بعلمها

صحفي سعودي يسخر من بن سلمان: خطّط لتجويع قطر وتوشّح بعلمها

عرب ترند- الكثير من الأحلام وربما الكثير من الوعود لكن في النهاية كل شيء يتبخر ولا يبقى شيء، هذه الكلمات تذكرنا بما حدث في افتتاح كأس العالم بقطر 2022 .

وحضره عدد ممن كانوا يتوعدون به الدولة المضيفة بأنه لا كأس عالم سيقام وأن الدوحة قد ولى زمانها وانتهى، لكن هاهم الآن جالسين على المقاعد الأمامية مصفقين لأجواء الافتتاح.

هذا ما آثاره المعارض السعودي غانم الدوسري في تغريدته التي قال فيها ” أشعر بخيبة وانا أرى ولي العهد قائد السعودية العظمى يتم استدعائه لحضور افتتاح كاس العالم في قطر”. مضيفا بأنه: “بعد ان عجز عن منع الدوحة من تنظيمة”.

وأيضا ما ذكره الصحفي تركي الشلهوب فغرد عبر حسابه الشخصي: “هناك شخص خطط لإسقاط النظام القطري، وخطط لتجويع الشعب القطري”.

وتابع قائلاً “وخطط لفرض رؤيته المشوّهة على سياستهم الخارجية، وخطط لفرض 13 شرطًا.. وفشل في جميع ما ذُكر.. فتوشح بالعلم القطري”.

“نفاق مفضوح”.. تركي آل الشيخ يغازل الأمير القطري بعد عودة المياه لمجاريها بين السعودية وقطر

 

تفاعل المغردون مع تغريدات المعارض السعودي والصحفي تركي شلهوب وقد انقسم المغردون على مواقع التواصل بين من رأي أنه لم ينتهي وقت الحساب مع القطريين بعد، ومنهم من ذَكر بمحاولة غزو السعودية لقطر لولا وقوف الاتراك لمنع انقلاب مكتمل الأركان في الدوحة.

 

ابن سلمان يخشى الانقلاب عليه”.. الحكم على أمير سعودي بالسجن 30 عاماً

مطالب لم تتحقق

شروط المحاصرين لدولة قطر تساقطت كورق الشجر، بل تراجع المحاصرون وبدلا من أن يحققوا ما تمردوا من أجله ذهبوا للدوحة مرددين شعارات نحن أخوة وايدينا في يدا بعض.

لكن سرعان ما نسوا مطالبهم التي لم تتحقق منها شيء وتبددت احلامهم بأنه لابد من إغلاق القاعدة العسكرية التركية، وخفض التمثيل الدبلوماسي مع إيران، وإغلاق قنوات شبكة الجزيرة وكل وسائل الإعلام التي تدعمها قطر.

وخرجت الأبواق الإعلامية تردد بأنه لا كأس عالم في قطر وأنه لن تكون هناك أي فعاليات لهذه البطولة ولن تقام في الدوحة وكأن كل ما رسموه أصبح وبلاً عليهم، بل مما زاد الطين بله بأنهم ذهبوا بأنفسهم للدوحة مهنئين بهذا الإنجاز.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر