الرئيسيةترندترند فلسطينأحد أفراد عائلة أبو ريا تنبأ بموته قبل بأيام.. وهذا ما قاله...

أحد أفراد عائلة أبو ريا تنبأ بموته قبل بأيام.. وهذا ما قاله لتوديع أصدقائه

عرب ترند- فجع أهالي غزة بحريق أودى بحياة 21 شهيداً وشهدت جنازتهم لحظات وداع صعبة، ولكن لم يتوقع أحدهم أن يكون في تعداد الموتى المهندس ماهر أبو ريا الذي تنبأ بوفاته قبل أيام. وأرسل رسالة وداع لأصدقائه.

المهندس ماهر أبو ريا أحد المفقودين جراء الحريق تواصل عبر رسالة واتس آب مع أصدقائه في جروب خاص بهم بأنه رأى في منامه أنه سوف يموت.

وكتب أبو ريا عن الرؤية، ولكن حذف رسالته، وسرعان ما رآها أحد المشاركين من أصدقائه عبر الجروب فقص عليهم ما كتبه المهندس الشهيد.

وقال صديقه “طيب رتب طشه في أسرع وقت نشوفك قبل ما تموت. فرد عليهم أبو ريا مازاحا “أنت شفت الرسالة يا بومة”.
وتابع صديق أبو ريا أنه قص عليهم رؤية المهندس ماهر. وقال “يا أخونا يا أحبابنا اللي ما شاف الرسالة أخوكم ماهر حلم أنه حيموت قريباً، وحابب إنه يكسبكوا بطشة عشان يودعكم قبل ما ينتقل للرفيق الأعلى” متسائلاً:” وقتيش بيناسبكم الوقت؟”.

لم يتوقع صديق المهندس ماهر أبو ريا أن تتحقق رؤية صديقه ويفقده بعد أيام من رسالته بعد رؤية في منامه بأنه سيموت.

21 شهيداً من عائلة أبو ريا بـ 18 كفناً وسبب مفجع وراء ذلك

كيف كانت لحظاته الأخيرة

رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتخيلوا أن تكون هذه اللحظة الأخيرة وكيف حدد نهاية حياته ولم يتخيلوا مدى شعور أصدقائه بأن رفيقهم قد مات بالفعل.

وتساءل البعض حول كيف كانت آخر أوقات قضاها أبو ريا معهم، وبين أن الإنسان يشعر بدنوا أجله.

 

يذكر أنه أمس الخميس شب حريقاً في منزل عائلة ماهر أبو ريا في غزة الواقع بحي تل الزعتر بجبالي ولم ينج أحد من الحادث ومات 21 شخصاً.

وقالت السلطات في غزة أن الحادث ناجم عن تخزين البنزين بالمنزل واثناء احتفال العائلة بعودة المهندس ماهر من مصر بعد استكماله رسالة الدكتورة اشتعل الحريق وفُقدت العائلة بأكملها.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر