الرئيسيةترندترند مصر" قال قائد الأمة قال ".. إعلامي مصري يدعي رؤية الرسول وهو...

” قال قائد الأمة قال “.. إعلامي مصري يدعي رؤية الرسول وهو يواسي السيسي (فيديو)

عرب ترند- سادت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والسخرية بعد تصريحات إعلامي مصري بأنه رأى الرسول صلى الله عليه وسلم في منامه وعبد الفتاح السيسي يشكو حاله إليه.

وقال إبراهيم طنطاوي المذيع المصري بفضائية الصحة والجمال بأنه ” حلمت بفخامة الرئيس أنه في مكان زي جنة وبيشتكي للنبي عليه الصلاة والسلام “.

وأضاف الطنطاوي في حديثه ” قله أرفع رأسك يا عبد الفتاح فلا يحزنك قولهم، فبدأ بالبكاء فقال له النبي أرفع رأسك يا قائد خير أجناد الأرض فلا يحزنك قولهم “.

وتابع الإعلامي المصري قائلاً ” فازداد فخامة الرئيس في البكاء فقال له النبي أرفع رأسك فلا يحزنك قولهم أنا نعلم ما يسرون وما يعلنون”.

فضيحة منحطة

وأعرب مغردون عن استيائهم من تصريحات إبراهيم طنطاوي خلال برنامجه بقناة الصحة والجمال ووصفوها بالفضيحة والمنحطة وأن مثله وغيره ينشرون أكاذيب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم من أجل النفاق السياسي.

فعلق عبد الله ضيف بقوله ” انظروا ايها الناس العقلاء الأحرار الى أي حد وصل العاملين في وسائل الإعلام المنبطحة للسيسي”.

وتابع قائلاً ” إلى حد نشر أكاذيب عن رسول الله صلى الله علية وسلم لنفاق السياسي ودعمه بالأكاذيب والباطل”.

وقال عزت واصفا المذيع إبراهيم الطنطاوي ” ابتسم شر البلية ما يضحك”.

أما الكاتب الصحفي أحمد عبد العزيز غرد بقوله ” هذا الدجال المشعوذ الكذوب اسمه إبراهيم الطنطاوي، على قناة اسمها “الصحة والجمال”.

وسخر أحمد مطر من تصريحات الطنطاوي ” على فرض إحنا مصدقين كل هاي الخربطة، السؤال هو لماذا تقرأ الحلم على الورقة مو أنت اللي شفت الحلم؟ قال قائد الأمة قال”.

مؤيد من الرسول

ليست المرة الأولى التي يدعي فيها  أحد رؤية النبي في منامه وهو يدعم السيسي، ففي العام 2013 قال علي جمعة مفتي الجمهورية الأسبق بأن عبد الفتاح السيسي مؤيد من الرسول.

وادعى جمعة أن عبد الفتاح السيسي مدعوم من قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم، بعد أن رأى في المنام ما يؤكد ذلك، جاءت تصريحات المفتي السابق أمام جمع من القيادات العسكرية والأمنية .

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر