الرئيسيةترندترند لبنان"مافيا ومجرمين".. اشتباكات وعراك وإطلاق نار في برنامج سياسي بقناة لبنانية (فيديو)

“مافيا ومجرمين”.. اشتباكات وعراك وإطلاق نار في برنامج سياسي بقناة لبنانية (فيديو)

عرب ترند – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعراك بالأيدي داخل استديو قناة “MTV” اللبنانية، وامتد حتى وصل خارج مبنى القناة.

وقالت القناة في بيان لها بأن “عدداً من أنصار التيار الوطني الحر ومن يسمون أنفسهم الحرس القديم، استعدّوا عمدا للإشكال الذي حصل في الأمس في أستوديو “صار الوقت” وكاد أن يتسبب في وقوع ضحايا”.

وأضاف البيان: “وبدا واضحا أنّ هؤلاء يرغبون بالفوضى، وقد هدّد بعضهم بذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل الحلقة، ثمّ هدّدوا المحطة بشكل مباشر بعدها”.

وجاء في بيان قناة “MTV” أنها سترفض حتى إشعار آخر، استقبال هذا الجمهور الموتور في برنامج صار الوقت، نتيجة ما قام به أمس على الرغم من إتاحة المجال له للتعبير عن الرأي.

وقال شهود عيان أن الخلاف انتقل إلى الساحة الخارجية للقناة، حيث انضم عدد كبير من مناصري التيار الذين يعرفون “بالحرس القديم”، وحصلت مواجهة مع أمن القناة، قبل حدوث إطلاق نار، ما استدعى تدخل الجيش والقوى الأمنية.

وقال الجيش اللبناني إنه سقط العديد من الجرحى على إثر هذا العراك خارج أستوديو القناة.

مدارسنا صارت مدافن”.. وفاة طالبة لبنانية جراء انهيار سقف مدرستها

مافيا ومجرمين

وسادت حالة من الغضب بين اللبنانيين بسبب هذه الأحداث التي وصفوها بالهمجية والبلطجة مطالبين بعدم استقبال أيّ من أعضاء الحزب ورؤسائه ومحاسبة المتسببين في هذا الشجار.

ونشر ربيع مسعد وقائع الحادث وكتب “لمّا يكون معلّمن أزعر وحرامي ومُدان بسرقة الدولة وإتصالاتها، بيعمُل هيك مافيا وبيحطّ حواليه هيك مجرمين يقوصوا على شباب لبنان الأوادم”.
وطالب ب “توقيف الحرامي ميشال غبريال المر”.

واتهمت غادة عون القناة قائلة” هيدي المشاهد كتيير مرق منها لفترات ببرنامج صار الوقت”

وذكرت “طبعا مع كتير من المسبات والعهر الاعلامي وهيدا من أكبر الأسباب للي عم بيصير من شحن اخلاقي وطائفي”.

أما ريما صليبا فغردت”يلي تابع الحلقة من البداية بيفهم انن كانوا واصلين لوحدة من التنين: دبحات قلبية بالجملة أو مشكل الجماعة خسرانين كلشي ومعبايين حقد”.

وتابعت “يكفي انو فاتوا عالحكم منفوخين طلعوا منفسين ومكروهين من الكل، كان الله بعون هال كم آدمي يلي بعدو معن صار الوقت بانه يعرفوا انو زمن التشبيح والزعرنات ولّى”.

وعلق طوني نون عن الحادث” عندما يتحالف تيّار مع ميليشيا ويعطيها الغطاء السياسي في أعلى موقع بالدولة يصبح هكذا تصرّف عادي جدًّا لعناصر هذا التيّار”.

واستطرد قائلاً ” قد انكشف أمر سياساتكم، وانكشف أمر حكمكم وانكشف أمر عهدكم وسقط القناع عن وجوهكم”.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر