الرئيسيةترندترند الإمارات"مرحاض العالم".. ذا تايمز البريطانية: نجمات إنستغرام يعملون في مجال الدعارة بإمارة...

“مرحاض العالم”.. ذا تايمز البريطانية: نجمات إنستغرام يعملون في مجال الدعارة بإمارة دبي

مغردون: دبي تم صناعتها لتكون مكب القمامة للعالم وتحاول السعودية أن تواكب دبي في التحول لتكون قمامة بدايتها موسم الرياض

عرب ترند- كشفت صحيفة ذا تايمز البريطانية في تقرير لها عن تجارة الجنس لنجوم الإنستغرام مقابل الحياة المترفة بدبي، مشيرة الى أن الليلة الواحدة بلغت 7000 آلاف جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة نقلا عن شهادة إحدى النجمات التي تعيش في دبي، إنها تعرض صورا لحياة الترف التي تعيشها، فهي تنشر دائما صورا لشمبانيا وملابس من ماركة “كوتور” وطائرات خاصة، وتدعي مع هذا أنها تعمل في مجال عرض الأزياء.

وأكد التقرير حول ما اعتبره الجانب المظلم من دبي، التي وصل إليها الآلاف من المشاهير خلال السنوات القليلة الماضية، مقابل الإعفاء من ضريبة الدخل، والتأشيرات التي يسهل الحصول عليها، ما أدى إلى إغراق وسائل التواصل الاجتماعي بمنشورات عن الحياة الساحرة في الإمارة.

وأشار التقرير إلى أن بائعات الهوى مشاهير الإنستغرام يعرضون حياة دبي الصاخبة في صور لحفلات على الشواطئ، ومحار ونبيذ متوفرين يوميا على موائد الطعام، وقضاء الليل بصحبة أثرياء العالم، الذين انضم إليهم في الأشهر الأخيرة الآلاف من الروس بعد اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

أما عن سعر الليلة الواحدة فذكر موقع “ذا تايمز” بأنها تتراوح أسعارها بدءا من 5 آلاف دولار كحد أدنى وصولا إلى 20 ألف دولار خلال عطلات نهاية الأسبوع، وأيضا أحيانا يكون الدفع عبارة عن رحلات جوية ومجوهرات.

إماراتي يتندر على القطريين بـ”المثلي” الذي يتجول في السوق والقطري يرد عليه: انتقد المعبد الهندوسي!

الدعارة في دبي من التسعينات

حالة من الجدل آثارها خبر مشاهير الانستغرام وعملهم في الدعارة بدبي، وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن دبي تعمل في هذا المجال منذ التسعينات.

وعلق حساب ” العجمي 101 ” وقال “من التسعينات دبي في هذا المجال واول ما بدأو اخذوا يسكعون في شوارع”.

وذكر أحمد معلومة إضافية بأن من هؤلاء المشاهير من ذهبت إلى دبي للعمل في مجال الدعارة، ولكن اختفوا ولا يعلم عنهم أحد شيء.

ووصف أمير الحافظ إمارة دبي بقوله “مرحاض العالم…. والعياذ بالله”.

أما كيندا فغردت “أما دبي تم صناعتها لتكون مكب القمامة للعالم وتحاول السعودية أن تواكب دبي في التحول لتكون قمامة بدايتها موسم الرياض”.

وأكد حساب ” زكوان جبولية ” بأن ما يحدث في إشارة لتجارة الجنس بدبي: “برعاية وزير التسامح الاماراتي”.

ورأي صلاح كويدري بأن دبي “ودائما تلك دولة حاضرة في صناعة الجنس خبرة و باع طويل في مهنة العطاية”.

انتقادات بعد افتتاح الإمارات أول معبد هندوسي بتكلفة 16 مليون دولار

تجارة مزدهرة

وأشار تقرير صحيفة “ذا تايمز” إلى أن تجارة الجنس ازدهرت في دبي الفترة الأخيرة، رغم أنها مجرمة قانونا في الإمارات، ولكن في بعض المناطق، يجد البعض كروت دعاية على سيارته لفتيات يقدمن خدمة “المساج”.

وتنقل الصحيفة عن رجل أعمال مغترب في الإمارات قوله: “الدعارة تتزايد بالتأكيد، لا يمكنك معرفة هذه الأيام ما إذا كانت الفتاة التي تراها عادية أم أنها فتاة عاملة في الدعارة”.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر