الرئيسيةنجوم الترندأخفت عملها بالفن عن أهلها.. سوزان نجم الدين تنجو من الموت المحقق...

أخفت عملها بالفن عن أهلها.. سوزان نجم الدين تنجو من الموت المحقق 15 مرة

عرب ترند – كشفت الفنانة سوزان نجم الدين، في أحدث ظهور إعلامي لها، عن دخولها الوسط الفني دون علم أهلها.

ولفتت من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، في ضيافة الإعلامية اسعاد يونس، الذي يقدم على قناة dmc، أن الوسط الفني بعيد عن ميول واتجاهات عائلتها التي كانت تضم مثقفين وشعراء ورجال دولة.

وأعلنت أن بدايتها كانت في سن 18 عاماً حين انضمت لفرقة استعراضية خلال دراستها بكلية الهندسة المعمارية، ولكن بعلم والدتها فقط وظلت تعمل بالفرقة مدة عامين.

وأكدت أن :” الفن شغفها وحبيبها وهوايتيها”، لافتة الى أن حلمها منذ الصغر أن تكون فنانة مشهورة ومؤثرة بشكل إيجابي في عالم الفن.

وكشفت نجم الدين أنها رقصت أمام والدها في إحدى الحفلات ولم تكن تعلم بموجوده، وعند معرفتها بأنه شاهدها في الحفل اختفت أسبوع.

وطالبت من أفراد أسرتها التدخل لإقناعه للاستمرار في مجال الفن، لافته أن والدها كان شاعرًا، ومحاميًا، وعضوًا فى اتحاد المحامين العرب، وعضواً فى مجلس النواب السوري.

نجاتها من الموت

وفي سياق منفصل، كشفت سوزان نجم الدين نجاتها من الموت أكثر من 15 مرة بسبب عشقها للمغامرة والجنون.

وروت تفاصيل سقوطها في حفرة يصل عمقها 5 أمتار، بعد تصويرها أحد المشاهد. وأشارت الى أنها أرادت دخول “الحمام” وتفاجأت بسقوطها في الحفرة، وتواصلت مع مدير الانتاج، لوجود هاتفها النقال في “جيبها”.

وقالت: ” طلعوني بصعوبة جداً والحفرة كانت كتير عميقة، وثاني يوم في الصبح فوجئنا أن الحفرة كان فيها حديد وصخرة وربنا نجاني بأني لم أصب بشيء“.

بكاء سوزان نجم الدين

وبكت سوزان نجم الدين، بسبب عرض الإعلامية إسعاد يونس صوت أولدها، ورسائلهم التي لامست قلبها.

وقالت:” أولادي عمرهم ما اشتكوا لى من شيء، وهذه لحظة رائعة وأنا فخورة برسالة أبنائي فهم أجمل وأكبر ثروة لي”.

ولفتت الى أنها ابتعدت عن أبنائها 5 سنوات، ووصفت بعدها عنهم بأنه “غياب قسري”، وعن عودتهم فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي.

وتحدثت النجمة عن تجربتها في مسلسل “باب الخلق” والذي شاركها في بطولته الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ووصفها بأنها من أهم التجارب الفنية التي استفادت منها.

كاشفة عن علاقة صداقة وزيارات عائلية بين مصر وسوريا، جمعتها بالراحل وزوجته الإعلامية بوسي شلبي.

وأكملت:” محمود عبد العزيز في عنده هيبة ورهبة كبيرة، وكنت بتلخبط أمامه لحد ما وثقت في نفسي، و محمود إنسان وفنان عظيم وكان فنان حقيقي”.

وحول الفنان الراحل هشام سليم، أكدت أنه إنسان رائع من خلال تعاملها معه في مسلسل “كلبش 3” لافتة إلى أنه إنسان “عظيم وراقي ومحترم وتعامله في اللوكشن من أروع ما يكون” على حد تعبيرها.

والجدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين شاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية المصرية، التي حققت نجاحاً كبيراً من بينها مسلسل “وش تاني” مع الفنان كريم عبدالعزيز، ومسلسل “ابن أصول” بجانب الفنان حمادة هلال.

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر