الرئيسيةنجوم الترندبسبب الصلع أم رؤية في المنام؟ الفنانة منال عبداللطيف تكشف عن أسباب...

بسبب الصلع أم رؤية في المنام؟ الفنانة منال عبداللطيف تكشف عن أسباب ارتدائها الحجاب

عرب ترند– كشفت الفنانة منال عبداللطيف، أن ارتدائها الحجاب، لم يكن وليدة اللحظة، بل منذ سنوات.

وأعلنت الفنانة المعتزلة من خلال برنامج “كلام الناس” من تقديم الإعلامية ياسمين عز، والذي يعرض على قناة “mbc مصر” أن بداخلها شيء دفعها للحجاب، وكان المحرك الحقيقي لارتدائه هو رؤية في المنام.

ولفتت الى أن زوجها لم يكن في البداية مصدقاٌ قرارها في ارتداء الحجاب، بسبب تقلباتها المزاجية.

وكشفت عن رفضها التحايل على الحجاب ولبس الباروكة من أجل أعمال درامية تمثيلية. وقالت:” محدش أجبرني عليه ولو عايزة أكمل تمثيل كنت هكمل تمثيل”.

إسدال حماتي

ولفتت منال عبداللطيف، أنها كانت مرتبطة بمسلسل “كيد النسا” بجانب الفنانة فيفي عبده، وقت عزمها على ارتداء الحجاب.

وبينت أنها لم تكن تمتلك ملابس مناسبة للحجاب، فأهدتها حماتها إسدالاً ليساعدها. كما بينت أنها كانت تذهب “للأستيديو” بالإسدال، وعندما يبدأ التصوير تقوم بخلعه والتمثيل بدون حجاب.

وأشارت الى أنها ظلت مستمرة على هذا النمط حتى آخر يوم تصوير، ومن ثم ارتدت الإسدال، ومنذ ذلك اليوم لم تخلع منال عبداللطيف الحجاب.

حقيقة تعرض منال عبداللطيف للصلع

وفي سياق متصل، نفت الفنانة منال عبداللطيف ارتداء الحجاب من أجل تعرضها للصلع.

وقالت:” عشت قصة مأساوية، كان فيه واحدة فضلت تكلمني على الماسنجر وتقول لي أنت اتحجبتي ليه، قولت لها الحمد لله، قالت لي لا أنتي اتحجبتي لأن أنتي قرعة”.

وبينت الفنانة أنها مرت فترة من حياتها تعاني من إحدى متابعاتها، والتي كانت تلاحقها بالاتصال عليها، وتطالبها بفتح الكاميرا لتشاهد شعرها بدون حجاب.

واستطردت:” الست دي قالت لي أنا عرفت أنك كنتي بتصبغي شعرك ووقع وبقيتي قرعة علشان كدا اتحجبتي”، نافية أن تكون وضعت أي صبغات على شعرها.

والجدير بالذكر أن الفنانة منال عبداللطيف بدأت رحلتها مع التمثيل في سن صغير من خلال برامج الأطفال.

وقدمت مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، منها” كيد النساء، وحارة الزعفراني، وزهرة الياسمين، وهارون الرشيد، ويارود مين يشتريك، وضمير أبلة حكمت، وأحلام لا تنام”.

واعتزلت التمثيل عام 2012 بسبب إرتدائها للحجاب.

الفنانة منال عبداللطيف
منال عبداللطيف قبل الحجاب
المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر