الرئيسيةترندترند قطرإماراتي يتندر على القطريين بـ"المثلي" الذي يتجول في السوق والقطري يرد عليه:...

إماراتي يتندر على القطريين بـ”المثلي” الذي يتجول في السوق والقطري يرد عليه: انتقد المعبد الهندوسي!

عرب ترند- حالة من الجدل شهدها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد تغريدة هاجم فيها الإعلامي الإماراتي محمد نجيب دولة قطر لاستقبالها الشواذ جنسيا وتجولهم داخل الأسواق والتقاط بعض القطريين الصور التذكارية معهم.

وكتب نجيب مغرداً ” في الدوحة مثلي يتجول في سوق واجف بكل حرية الحكومة لاتستطيع منعه حتى لايتم التشويش على كأس العالم”.

وأضاف “الشيء المخزي ان يتسابق الجميع هناك لأخذ صورة معه، يا جماعة ترى المنظر مخزي ترى هذا ما مارادونا”. وذكر أن”هذا مجرد شخص لاحستنه لبقره هزاز العرش قليل من الحياء يا فاقدي الحياء”.

فيما جاءه الرد سريعاً من قبل أحد الناشطين القطريين قائلاً له” ترى الكل مستنكر ورافض هالشيء ويصرح بصوت عالي”، موجهاً سؤاله للإعلامي الإماراتي بقوله “لكن انت تقدر تنتقد وترفض انشاء معابد للهندوس في الامارات؟!”.

ووجه “فهد” نقده لدولة الإمارات “عموماً كل مخلفات العالم وقذارتها عندك في الامارات فلا تتدعي الشرف”.

قطر مجبرة

وتباينت آراء رواد ونشطاء السوشيل ميديا حول استضافة قطر للمثليين وأيضا عبدة الشيطان، كما ذكر بعضهم، واستنكر البعض هجوم  الإعلامي محمد نجيب وأيد آخرون رأيه.

وكتب محمد الكردي معلقاً على نجيب “للأسف والله المستعان ونحن نعرف ان اللجنة المنظمة مجبرة على هذا الشيء وما بيدنا شيء”.

وقال بدر بن حليس الإماراتي مستاء “لا تعليق عندما يريد الله سبحانه إذلال الاقوام يرسل عليهم جند من جنوده، ولكن ذل بسبب كره في هذا العصر أبسط جند من جنوده”.

أما حسين آل إسحاق فأشار الى استقبال دولة الإمارات الصهاينة في دبي بكل حفاوة وتأييد بدون استنكار من المواطنين.

انتقادات بعد افتتاح الإمارات أول معبد هندوسي بتكلفة 16 مليون دولار

إنكار المنكر

وتحاول دولة قطر إيقاف مظاهر الشذوذ الجنسي وأيضا ما تداوله مؤخرا مواطنين حول مشاركة عبدة الشيطان بكأس العالم وتجولهم داخل الدوحة والتي شهدت استنكاراً من القطريين.

فمنذ أيام قال بيتر تاتشيل الناشط البريطاني إن الشرطة القطرية “اعتقلته” بعد أن رفع لافتة تندد بتعامل السلطات مع مجتمع الميم، لكن بيانا رسميا للدوحة نفى اعتقاله واتهم بعض المنظمات بمحاول نشر “أخبار كاذبة”.

وشهدت مواقع التواصل احتجاجا واسعا حول حفل بثته قطر فيما عرف “بعبدة الشياطين” داخل متحف الفن الإسلامي بالدوحة وتصدر وسم “كفاكم هدماً للقيم” تويتر.

فيما أعلنت الفنانة التشكيلية والكاتبة “خوله المناعي” المشاركة في فعاليات متحف الفن الإسلامي وانسحابها من المعرض الفني المخصص “للنسيج والسدو”، المقام في مشيرب بسبب هذه الاحتفالات التي اعتبرتها منافية للدين الإسلامي.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر