الرئيسيةمشاهير الترند"فيلا مخصّصة للبنات والسهر".. غانم الدوسري يزيد من حدّة اتهاماته لمحمد بن...

“فيلا مخصّصة للبنات والسهر”.. غانم الدوسري يزيد من حدّة اتهاماته لمحمد بن سلمان

عرب ترند – اتّهم غانم الدوسري وليَّ العهد السعودي محمد بن سلمان في تغريدة قال فيها إنه يمتلك فيلا مخصّصة لجلب البنات والسهر معه، وأنّه لم يتركها إلا بعد أن أصبح وليّاً للعهد.

ويُعرف الدوسري بأنه ناشط سعودي في مجال حقوق الإنسان، وممثل ومعلّق ساخر سياسي ويعيش في لندن.

واشتهر ببرنامجه الحواري عبر الإنترنت الذي يدعى “غانم شو” حيث ينتقد الأسرة المالكة السعودية، وخاصة الملك سلمان وولي عهده من خلال استخدام الكوميديا السوداء.

ادّعاء لاذع

وأثار هذا الادّعاء ردود فعل واسعة بين متابعيه الذين انقسموا بين مُنتقد لابن سلمان وبين مدافع عنه.

علّق حساب “يمن الصمود” ساخراً من ابن سلمان: “لم يتركها سموّه من زُهد، وإنما استبدلها بخير منها، فيلتين ويختين، الجدير بالذكر أن توسعة المشروع بسبب المستجدات: الخمر الحلال، الديسكو الحلال الخ”.

وقال يوسف الحاضري: “كل أبناء مسؤولي العرب هكذا، في اليمن مثلاً عيال عفاش وعيال إخوته كان معهم فلل في كل محافظة، وتديره نساء أوروبيات بالدولار”.

وبالمقابل تعرّض الدوسري لانتقادات عديدة تستنكر عليه ادّعاءاته، خاصّة وأنّه ليس بحالٍ أفضل من التي وصف بها ابن سلمان حسب تعبيرهم.

ردّ حساب “بدون قيود” بصورة يظهر فيها الدوسري مع إحدى الفتيات الفلبينيّات وعلّق قائلاً: “لو كان مثلك بين المومسات والخمر والسهر ما صار رائد نهضتنا الحديثة وشاغل الناس والعالم، تقولي سهر وبنات، هذا انت مجرد إجير صعلوك في بارات لندن لا دين ولا دنيا”.

في حين يرى مبخوت جرادان أنّ هذا الأسلوب “يزيد من شعبية ولي العهد؛ لأن الانحطاط والفجور في الخصومة لا يكون إلا من الخصوم الّلئام”.

عبد الرحمن السديس يدفع “فاتورة تطبيله” لابن سلمان بعد قرار الأخير مصادرة أمواله البالغة 600 مليون ريال

تهجّم مستمرّ

ويهاجم الدوسري على حسابه في تويتر بن سلمان بشكل متكرّر.

حيث كتب في تغريدة له ينتقد فيها ما وصل إليه الحال من فجور وفسوق في المملكة بعد أن أصبح ابن سلمان وليّاً للعهد حسب رأيه.

كما غرّد بعد افتتاح موسم الرياض بقوله: “وصلتني رسالة من سعودي يقول: السعودية أصبحت أوسخ من البحرين، تحرش ومعاكسة حتى المحتشمات يخافون من الخروج لقضاء حوائجهم والسبب (موسم الرياض)، ما رأيكم هل أصبحت السعودية غابة وحوش؟”.

وتشهد السعودية تغييراً جذرياً في عهد الملك سلمان وابنه ولي العهد، يراه البعض تحرّراً وانفتاحاً، ويراه آخرون فسوقاً وانحلالاً أخلاقياً.

يُذكر أن بيع الخمور وحفلات الديسكو والكثير من المظاهر الأخرى لم تكن موجودة في المملكة قبل وصولهم سدّة الحكم.

عبدالرحمن زينو
عبدالرحمن زينو
عبد الرحمن زينو، سوري الجنسية، ومقيم في تركيا خريج صحافة وإعلام من جامعة الزرقاء - الأردن كاتب مقالات سابق لدى قناة ALTV المصرية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر