الرئيسيةترندترند السعوديةاليوم.. هيفاء وهبي ستشعل الرياض وهجوم يطال "الخبثاء والحاقدين على المملكة"

اليوم.. هيفاء وهبي ستشعل الرياض وهجوم يطال “الخبثاء والحاقدين على المملكة”

عرب ترند- تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ترند السعودية، قبيل ساعات من حفلها المقرر مساء اليوم الجمعة في مدينة الرياض.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي في السعودية والعديد من البلاد العربية الأخرى، بشكل واسع مع حفل هيفاء في موسم الرياض.

وبينما رحب بعض السعوديين بالفنانة الجماهيرية هيفاء في موسم الرياض، هاجم عدد كبير من المتابعين القائمين على الحفل مستنكرين الوضع الذي وصلت إليه بلاد الحرمين الشريفين في عهد محمد بن سلمان.

الخبثاء الحاقدون على المملكة

ومن الأصوات المرحبة، أحمد العريشي الذي هاجم الرافضين لحفل هيفاء وهبي، ووصفهم ب”الخبثاء والحاقدون على المملكة السعودية”.

وكتب العريشي “لماذا دائما الخبثاء والحاقدون يركزون على المملكة. لو ذهبت هيفاء وهبي إلى أي دولة هل سينبح ذلك الإعلام الحاقد على المملكة وتلك الأبواق الخبيثة”.

من جهتها، رحبت الصحفية شدن، بهيفاء وهبي، من خلال تغريدة تغزلت فيها بجمال وشخصية “الديفا”. وكتبت “أجمل من يجينا وما أحسد إلا الذي سيحضر الحفل ويراها على طبيعتها”.

وأضافت بأنها أكبر معجبة بهيفاء من أول أغنية قدمتها حتى الآن، وأنها أحبتها أكثر في برنامج الوادي.

 

وتابعت “هيفاء إنسانة مثقفة وروحها حلوة واثقة بنفسها وجميلة، شبابها متجدد ورغم محاولة الكثيرين تقليدها لكن تبقى هي الأصل”.

إعلامي تونسي يطالب بن سلمان بإلغاء حفل هيفاء وهبي مقابل تحمل نفقاته.. ومغردون “مين بيمولك”

وفي السياق ذاته، أعربت أصوات عديدة عن رفضها لحفل هيفاء، حيث كتبت مشاعل: “هيفاء وهبي في السعودية لا مرحبا بها”.

وفي السياق ذاته اعتبر أحد المتابعين دعوة هيفاء وهبي لإحياء حفل في السعودية “فضيحة مدوية لتركي آل الشيخ وهيئة الترفيه“. وذلك بعد “نزولهم إلى هذا القدر من السفه والانحطاط ويأتوا بهذه المغنية إلى السعودية”.

بوس الواوا في موسم الرياض

من جهته، علّق الناشط والمعارض السعودي غانم الدوسري، على دعوة هيفاء لموسم الرياض. ونشر صورة ساخرة تجمع ولي العهد محمد بن سلمان وتركي آل الشيخ رفقة هيفاء وهبي، مرفقة بتعليق “بوس الواوا في موسم الرياض 2022”.

وفي سياق استنكار حفلات موسم الرياض نشرت صفحة “واقع بلاد الحرمين” مقطع فيديو لصلاة العشاء في إحدى الحدائق العامة في المدينة المنورة.

وأتبعتها بتعليق “على الرغم من الملايين التي صرفت لإقامة حفلات التهريج بقيادة تركي آل الشيخ مواطنون يقيمون صلاة العشاء في إحدى الحدائق العامة”.

زمن المسخ

وفي تعليقه على حفل هيفاء وهبي في السعودية، اعتبر سامي كامل في منشور عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، هذ الزمن زمن المسخ.

وكتب: “أبشروا أولي حفلات هيفاء وهبي في بلاد الحرمين الشريفين.. ألم أقل لكم نحن في زمن المسخ زمن تفشي الظلم والظالم يراقب المظلوم والجاني هو المسؤول والمجني عليه متهم”.

يذكر أن هذه المرة الأولى التي ستغني فيها هيفاء وهبي في بلاد الحرمين الشريفين.

وكانت هيفاء قد أعربت سابقا عن سعادتها بهذا الحدث الفريد من نوعه، معبرة عن شكرها “لآل الشيخ بأفكاره وجهوده التي جعلت موسم الرياض حدث فخم فوق الخيال”.

عرب ترند
عرب ترند
الحساب الرسمي لفريق محرري موقع عرب ترند. يشرف عل موقع عرب ترند كفاءات اعلامية وصحفية معروفة تتمتع بخبرات واسعة وتلتزم المهنية والحياد في تغطياتها الصحفية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر