الرئيسيةنجوم الترند"انفك السحر".. محمد الترك يعترف بذنوبه بعد إطلاق سراحه

“انفك السحر”.. محمد الترك يعترف بذنوبه بعد إطلاق سراحه

الفنانة المغربية دنيا بطمة اتّهمت زوجها المنتج البحريني محمد الترك بالخيانة الزوجية، والعنف، وخيانة الأمانة بصفته مدير أعمالها

عرب ترند – أطلقت السلطات المغربية سراح المنتج البحريني محمد الترك، بعد اتهام طليقته الفنانة دنيا بطمة بالخيانة الزوجية.

ونشر الترك “فيديو” عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، عقب خروجه من السجن. واعتذر باكياً من أهله على تقصيره بحقهم في جميع المناسبات العائلية.

وقال:” أنا بخير، أمي حبيبتي مها الترك، 3 سنوات ونصف، لم أزورك، أنا كنت مقصر، أنا اللي كنت غلطان”.

كما وجه إعتذاره من شخص يحمل اسم محمد رمضان قال:” آسف لأنك يوم ما كنت مريض على فراش الموت ما جيت لعندك، أعتذر سامحني”. وانهمرت دموع الترك باعترافه عدم حضوره عزاء عمه، ولا دفنته، وطالبه بمسامحه.

وكشف عن تقصيره مع ابنته الفنانة حلا الترك، بسبب عدم وقوفه بجانبها في حفل تخرجها. وقال:” لا تزعلي من أبوك”. وختم الترك:” أهلك ثم أهلك ثم أهلك”.

محمد الترك
الفنانة حلا ابنة محمد الترك

ابطال مفعول سحر محمد الترك

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع رسالة محمد الترك. وقالت نور:” شكله انتهى مفعول السحر ورجع طبيعي”. وألمحوا الى أن الفنانة دنيا بطمة قامت سابقا بسحر محمد الترك فترة زواجهما.

وعلق متابع آخر بسخرية من سيطرة اللهجة المغربية على المنتج الشاب. وقال:” فاق عقب السحر بس باقي الجني المغربي يجمع عفشه”.

وأفاد “بيدو”  أن ما يمر به الترك، هو نهاية طبيعية لكل رجل يفضل زوجته على أهله.

محمد الترك
الفنانة دنيا بطمة

وأعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها من قرار إطلاق سراح طليقها بكفالة مالية، بعد انتهاء التحقيقات معه بالمغرب.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. وقالت:” فبلادي ظلموني، واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة، وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم”.

وأضافت: ” خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام ماشي تا بالدار والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم، بلغ السيل الزبى، وشكراً”.

وأكملت:” صبر جميل والقادم أجمل.. اللي مفاهمش الموضوع الأخ وعشيقته متابعين بتهمة التحريض على الدعارة والسرقة، را ماشي براءة والآن عندهم أول جلسة”.

يذكر أن النيابة المغربية قررت إطلاق سراح محمد الترك بموجب كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، ومتابعة “وصال. م” في حالة سراح وكفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم ومتابعة “عبد المغيث. م” في حالة سراح دون كفالة.

والجدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة اتّهمت زوجها المنتج البحريني محمد الترك بالخيانة الزوجية، والعنف، وخيانة الأمانة بصفته مدير أعمالها.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر