الرئيسيةنجوم الترندأبوها تبرأ منها.. محمد الغيطي ينسحب على الهواء ويكشف أسرار عبير الشرقاوي

أبوها تبرأ منها.. محمد الغيطي ينسحب على الهواء ويكشف أسرار عبير الشرقاوي

عرب ترند – رفض الإعلامي محمد الغيطي كاتب مسلسل “الضاحك الباكي” مواجهة الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي.

وقال:” من هذه الشخصية، التي تنتقد عملاً فنياً، وتصف القائمين عليه بالرمم، أرفض مشاركة هذه الشخصية في الحوار”. وتابع:” لقد تبرأ منها والدها المخرج جلال الشرقاوي أمامي في مكتبه”.

ورفض إكمال الحلقة، وفضل الإنسحاب من برنامج “اليوم” المقدم على قناة “القاهرة اليوم”. يأتي ذلك بعد نقد الشرقاوي لأحد مشاهد مسلسل “الضاحك الباكي”.

- Advertisement -

وهاجمت عبر حسابها في فيسبوك مخرج العمل محمد فاضل. وكتبت:” محمد فاضل يستهزئ بالجمهور، مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع في مسلسل الضاحك الباكي”.

موقف رواد مواقع التواصل

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي، مع موقف كل من الشرقاوي والغيطي.

وعلقت مها عبد الرؤوف:” هي مش اعتزلت من زمان، مالها هي ومال الفن، ولا عاوزه ترجع تاني، ماهم مبيقدروش يبعدوا نهائي”.

أما أمل إبراهيم فقالت:” إنسانة جديرة بكل التقدير والإحترام، أفحمتك لم خيبتك وامشى”.

ووجهت لمياء أبو النيل نقدها للغيطي قائلة:” مدام اتحمقت يبقي هي علي حق”.

ووجد مصطفى البزاوي، إنسحاب الغيطي من الحوار هو ضعف لحجته وعدم قدرته على الرد.

ويعتبر تاريخ عبير إبنة المخرج جلال الشرقاوي، حافلا بانتقاد أهل الفن، منذ إعلانها إعتزال مجال التمثيل.

محمد سعد يشوه أنف عبير الشرقاوي

ونشرت الشرقاوي في وقت سابق “بوست” عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة بعنوان “ذكرياتي الموجعة مع محمد سعد“.

وقالت:” سنة 1995 في مسرحية قصة الحي الغربي، بابا جاب لنا محمد سعد مش معروف خالص، ودوره في المسرحية دقيقتين في الفصل التاني”.

وتابعت:” دخل وسطينا ونشن عليا، فهم إني طيبة زيادة عن اللزوم وأمي مش مودكاني، عيط لي وحكى ليا إن أبوه وأمه لسة ميتين الأسبوع اللي فات، وإنهم ماضيين على شيك بـ2000 وإنه لازم يسددهم وعيط، قلبي وجعني وعيطت جانبه”.

وكشفت أنها وفرت المبلغ لسعد بعد 48 ساعة. وواصلت:” بعد أسبوع لقيت محمد داخل علينا المسرح بعربية فولكس فاجن تحس إنها متركبة على بعض، أنا ساعتها فهمت إنه ركب العربية دي بالنصباية اللي عملها عليا”.

وأعلنت من خلال رسالتها أنها أجبرت سعد على سداد المبلغ 200 جنيه على 10 شهور.

وفاجأت عبير الجمهور بإعتداء الفنان محمد سعد عليها بالضرب. وقالت:” يوم ما اتخصم من محمد أول دفعة وفي أثناء العرض وبعد مشهدي الأول لحظة الانتقال من مشهد إلى مشهد في الظلام، ضربني بالروسية في مناخيري أفقدني الوعي”.

وختمت:” شكرًا يا محمد على الذكريات الجميلة اللي سبتهالي، عايزة أقولك إن المجرى التنفسي بتاع الهوا لسه معووج لحد دلوقتي وهقابلك بيه عند ربنا”.

عبير الشرقاوي
الفنان محمد سعد

النقد مستمر

وفي سياق منفصل، انتقدت الشرقاوي نور ابنة الفنان عمرو دياب، بعد قرارها الانتقال لتعيش مع خطيبها في بيتهما الجديد.

وكتبت الشرقاوي عبر “انستغرام”: ” بنت عمرو دياب واللي بتعمله شيء مقزز إلى أبعد الحدود، يا بنتي إذا بليتم فاستتروا”.

عبير الشرقاوي
نور عمرو دياب وخطيبها

كما انتقدت الشرقاوي مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي. وقالت:” للأسف بسحب إعجابى بفاتن أمل حربي، إحنا ممكن نقبل الطعن في حديث حتى لو كان في البخارى ومسلم”.

وتابعت:” ممكن نقبل الطعن في رأى الأئمة ونختلف معهم ونغلطهم، معنديش مشكلة في ده إنما مش ممكن أبدآ نعترض على أوامر صريحة في القرآن”.

والجدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة عبير جلال الشرقاوي أعربت عن سعادتها بإلغاء مهرجان الجونة للعام الجاري، بعد وصفها له بـ “مهرجان العري العالمي”.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر