الرئيسيةموضوع رئيسالفنان جورج وسوف يكشف عن موقفه من إعتزال الغناء.. وهذه تفاصيل حالته...

الفنان جورج وسوف يكشف عن موقفه من إعتزال الغناء.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

عرب ترند–  أكد الفنان جورج وسوف عدم رغبته في اعتزال الغناء مبيناً أن لقاء الجمهور بالنسبة له هو الحياة، والابتعاد عنه يعادل الموت.

وأوضح وسوف، من خلال برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة “dmc” أنه خلق في الدنيا من أجل العطاء، والغناء بالنسبة له هو العطاء الحقيقي.

وقال:” في ناس بتقول ده وقت إنك تعتزل.. مش هعتزل، كإنهم بيقولوا روح موت أو انتحر”. وتابع: “أنا بغني للعاشق والغلبان واللي فاقد حبيبه، واللي ابنه مسافر، وبغني لكل الناس وبغنى بإحساس كأني مكانه”.

وكشف وسوف عن أنه كان يمر مؤخراً بوعكة صحية، لكنه الأن يعيش حياته بشكل طبيعي. مردفاً: “أنا الحمد لله كويس، وبقضي يومي زي كل يوم، وبتفرج على التليفزيون، وبتابع الأخبار”.

ورفض وسوف الظهور بالإعلام، خشية تكرار أحاديثه وكلامه أمام الجمهور.

وكشف “أبو وديع” أنه من المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً استماعه لمختلف ألوان الأغاني.

وقال:” أنا مش ضد أي لون غنائي موجود حالياً، وأنا معاهم لأني لازم أعاصرهم، ولو عملت حاجة غير كدة تبقى مصيبة”.

جورج سوف وحب الجمهور

وفي سياق متصل، أعرب جورج وسوف عن محبته لمصر. وواصل:” أنا كبرت على أغاني العمالقة، وجمهور مصر مبيعرفش يكدب أو يجامل، أصدق جمهور في الدنيا”.

وتابع: :أنا عايش حياتي من وأنا صغير عشان أسعد الناس، وأنا بدلع أحلى دلع بمحبة الجمهور لي”.

ولفت “سلطان الطرب” إلى أن الجمهور في إحدى حفلاته إضطر للنوم في ممرات الفندق، 3 أيام في الأردن لمشاهدته وللاستماع لكل حفلاته. معرباً عن سعادته الكبيرة بما يراه من حب وتقدير الجمهور له.

وقال:” ده إحساس بيموتني مش بيفرحني ولكن أتعودت عليه، فالجمهور هو حياتي ولو حد من جمهوري مستني يتصور معايا مش معقول أعز عليه صورة”.

أسرة سلطان الطرب

وفي سياق منفصل، أعلن الفنان جورج وسوف عن سعادته الكبيرة، لرؤيته ابنته الصغرى “عيون” في حفله بالأردن، بجانب طليقته بطلة الراليات القطرية ندى زيدان.

وواصل:” بنتي حبيبتي اتبسطت فيها كانت حاجة خاصة وكأنني أغني لأول مرة، لأنها تعيش مع والدتها ولا أعرف هل تسمع أغاني أم لا”.

الفنان جورج وسوف
عيون ابنة سلطان الطرب

وبين وسوف أن أبناءه بشبهونه كثيراً في سن الطفولة، تحديداً جورج وعيون.

ولفت الى أن أشقائه بعيدين عن الوسط الفني، وحضور الحفلات الغنائية، موضحاً أن هذا طبيعة جو أسرتهمم بشكل عام.

تغيير كبير في ملامحها.. وعكة صحية تلزم الفنانة نوال الكويتية الفراش

واستطرد:” أنا سبت البيت وأنا صغير وروحت الغناء والحفلات ولكن إخواتي بعيدين عن هذا الجو، وحضروا آخر حفل لي، وأنا معهم دائما على التليفون وكل شهرين أو ثلاثة نجتمع معاً”.

وتحدث عن أحب الألقاب لقلبه “أبو علي” لأنه من اختيار والده. وقال:” والدي كان يقولي أهلين أبو علي، ولما سألته عن سر ذلك قالي علي بيقولوها للجدع اللي بيساعد أبوه”.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يحيي الفنان السوري جورج وسوف حفلاً غنائياً في 29 أكتوبر الجاري بمحافظة الإسكندرية.

وسيتم تنظيم الحفل وفق مواصفات عالمية، وتأمين يليق بسلطان الطرب، وتتراوح أسعار التذاكر من 300 جنيه للفئة الجماهيرية إلى 6 آلاف جنيه للفرد في منطقة الـ VIP .

المصدرعرب ترند
نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر