الرئيسيةترند اليومبنزيما يُثير الجدل بعد ارتدائه ساعة يد يصل سعرها إلى نصف مليون...

بنزيما يُثير الجدل بعد ارتدائه ساعة يد يصل سعرها إلى نصف مليون دولار

ظهر بنزيما وفي يده ساعة من نوع ريتشارد ميل في الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لتتويج أفضل لاعب بالعالم بالكرة الذهبية

عرب ترند – أثار اللاعب الفرنسي ونجم ريال مدريد كريم بنزيما الجدل بعد ارتدائه ساعة يد في حفل تتويجه بالكرة الذهبية يُقدّر سعرها بنصف مليون دولار.

وظهر بنزيما وفي يده ساعة من نوع ريتشارد ميل في الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لتتويج أفضل لاعب بالعالم بالكرة الذهبية.

زيدان يسلّم بنزيما الكرة الذهبية
زيدان يسلّم بنزيما الكرة الذهبية

وذكرت العديد من الصحف الأجنبية أنّ الساعة يبلغ سعرها 435,000 يورو.

وفي المقابل كان روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة والمنتخب البولندي يرتدي ساعة من نوع كاسيو لا يتجاوز سعرها 52 يورو.

وتباينت الآراء حول الفرق الكبير بين سعر الساعتين، خصوصاً أنّ اللاعبَين يلعبان في أندية عريقة مثل ريال مدريد وبرشلونة، ويحصلان على رواتب كبيرة تُقدّر بالملايين.

كريم بنزيما في حفل الكرة الذهبية
كريم بنزيما في حفل الكرة الذهبية

إسراف وتبذير

وعبّر قسم كبير من المتفاعلين حول الموضوع بأنّ لبس هكذا ساعات هو تبذير، ولا حاجة له طالما أنّ الساعتين تقدّمان نفس المردود.

تعليقات المتابعين على الموضوع
تعليقات المتابعين على الموضوع

وغرّد عبدو محمد: “وهل ساعة بنزيما تحسب وقت غير الوقت الذي نعرفه مثلاً لكي يكون سعرها هكذا، إسراف لا مبرّر له ويُسأل عليه”.

كما كتب “dosheeem”: “بنزيما لابسها للفشخرة فقط وليس للتجارة، وهذا يُسمّى تبذير، أكيد هذا لاعب وتعب عشان يجيب فلوس ومن حقّه يلبس ساعة غالية ولها قيمة، بس مش نص مليون دولار، ساعة بسعر سيارة فيراري”.

من جانبه قال حساب يُسمّى “اقتصاد العالم”: “لا أتّفق مع كليهما من وجهة نظر اقتصادية، بنزيما في النهاية لاعب كرة قدم، ودخلُه لم يكن يوماً مثل كريستيانو رونالدو أو ميسي، وسعر الساعة مبالغ فيه، وليفاندوفسكي كان من المفترض أن يرتدي ساعة أفضل بكثير خصوصاً في حفل كبير كهذا”.

بعد دعوتها لحفل الكرة الذهبية.. بن زيمة يطلب “أطباقا” من الصحفية الليبية غالية بوزعكوك

دافع تجاري

من جهة أخرى اعتبر المدافعون عن بنزيما أنّ لبسه لساعة بهكذا مبلغ له دوافع ومبرّرات تجارية ودعائية.

حيث ذكر “Leader” أنّ “ليفاندوفسكي من أثرى اللاعبين في العالم ولديه استثمارات وعقارات، ولكن ربّما لديه وجهة نظر في لبس ساعة كاسيو”.
وأضاف أنّ “ساعة بنزيما هي استثمار، لأنّ هذه الساعة إصدار محدود، وسعرها يرتفع مع مرور السنوات”.

كما نوّه بشّار إلى أنّ: “كريم بنزيما دائماً ما يكون الوجه الترويجي والدعائي لساعات ريتشارد ميل، وعنده أكثر من ساعة كلّهم هدايا”.

يُذكر أنّ مجلّة فرانس فوتبول أهدت بنزيما بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب بالعالم ساعة تحمل شعار الكرة الذهبية ويقدّر سعرها بمليون دولار.

عرب ترند
عرب ترند
الحساب الرسمي لفريق محرري موقع عرب ترند. يشرف عل موقع عرب ترند كفاءات اعلامية وصحفية معروفة تتمتع بخبرات واسعة وتلتزم المهنية والحياد في تغطياتها الصحفية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر