الرئيسيةترندترند السعوديةإعلامي تونسي يطالب بن سلمان بإلغاء حفل هيفاء وهبي مقابل تحمل نفقاته.....

إعلامي تونسي يطالب بن سلمان بإلغاء حفل هيفاء وهبي مقابل تحمل نفقاته.. ومغردون “مين بيمولك”

عرب ترند- مع انطلاق فعاليات موسم الرياض والتي تشغل الكثير من الشعب السعودي في الآونة الأخيرة، أعلنت الفنانة هيفاء وهبي مشاركتها بحفل غنائي، ووجهت الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ.

وقالت هيفاء عبر تغريدة لها بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “: ” كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض”.

وشكرت هيفاء تركي آل الشيخ. وكتبت ” شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ أفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي”.

وأثار إعلان هيفاء إقامتها الحفل بالسعودية الجدل فكان من بين المعلقين على الخبر الإعلامي التونسي محمد الهاشمي.

وطالب الهاشمي من ولي العهد السعودي إلغاء الحفل مقابل تحمله نفقاته. وقال “إلى الأمير محمد بن سلمان إن كان القصد من رعايتك لحفلة هيفاء وهبي في السعودية جمع المال”.

وأضاف” فأنا أتكفل لك بما تتوقع جمعه من الحفلة مقابل إلغائها “مؤكدا أن” كان هدفك تكريم نجوم فن الإغراء والإثارة في بلاد رسول الله -صلى الله عليه وسلم فحسبي الله عليك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

هيفاء وهبي تشارك بموسم الرياض.. والمغردون: “إحنا فى زمن الفتن”

تناقض واضح

وامتدح الهاشمي محمد بن سلمان في نفس اليوم من خلال تغريدة كتبها الأمر الذي وصف بأنه تناقض صريح.

وغرد الهاشمي قائلاً ” عبقرية محمد بن سلمان مكّنت السعودية من تحقيق إنجاز لم يخطر ببال ألمانيا، أو سنغافورة، أو النرويج، أو كوريا الجنوبية”.

وبسبب هذا التناقض لاقى الإعلامي التونسي هجوماً شديداً من رواد مواقع التواصل بعد مبادرته بإلغاء حفل الفنانة هيفاء وهبي.

وعلق مبارك العجمي على الهاشمي بقوله “بغض النظر عن الحفلة سواء اقتنعت أم لم تقتنع وطبيعي الاختلاف والأذواق والمسببات”.

وتساءل “ولكن من أين لك الاموال وانت طوال السنوات الماضية تشحذ الدعم من السعودية وحينما رفضت انقلبت عليها بعدما كنت تمجد وكذلك الحال بالنسبة لقطر انقلبت عليهم حينما رفضوا دعمك “.

اما عبد الله مشاري فكتب ناصحاً ” هكذا تعلمت المناصحة هل ما تكتبه هدفه المناصحة أم الأثارة والبلبلة؟ هل تتوقع من تغريدتك أنها سوف تؤثر وتوصلك للهدف المعلن ام انها سوف توصلك للهدف الذي تبطنه “.

وقال حساب “صفا 159” “الشعب السعودي واعي أن الهدف ليس ولي العهد بل البلد وزعزعة أمنه و استقراره والدخول في الفوضى”.

ما لا تعرفه عن فتيات بلاك بينك وأسرار حفل الرياض “فيديو”

تحرش بموسم الرياض

بعد انفتاح المملكة العربية السعودية وإطلاقها حفلات غنائية وترفيهه بأرض الحرمين من خلال موسم الرياض الذي لاقى نقدا واسعا من سعوديين واعتبروه أنه هدر للأموال وانسلاخ عن الدين والعادات.

ففي العام الماضي تداول كثيرون فيديوهات تظهر تعرض العديد من النساء لأحداث تحرش. وأطلق ناشطون وسم (متحرش موسم الرياض) لتسليط الضوء على ما حصل وكشف المتحرشين.

وتحدثت العديد من السعوديات عن اعتزامهن تجنب زيارة فعاليات موسم الرياض خشية التحرش بهن.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر