الرئيسيةموضوع رئيسهاني شاكر متهم بالفساد وإهدار المال العام وهذا موقف نقابة المهن الموسيقية

هاني شاكر متهم بالفساد وإهدار المال العام وهذا موقف نقابة المهن الموسيقية

عرب ترند – تداولت مواقع اخبارية اتهام الفنان هاني شاكر بالفساد، وإهدار المال العام، خلال الأيام السابقة.

وأعرب هاني شاكر عن استنكاره من صمت أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين على الاتهامات الموجهة بحقة.

ونشر شاكر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بيانا توضيحياً. وقال:” انتظرت طويلاً لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبع سنوات تعليقا على الكثير من الاتهامات لهم بالفساد”.

وتابع:” وإجحافا لما تم من إنجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكني لم أجد ردا منهم ربما خوفا أو حفاظا على مكانهم”.

وأكمل: “أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة”. وواصل:” ولم يجرؤ أحد على تقديم أي شخص للنيابة، وهذا عكس ما حدث معي تماما”.

المعاشات والمهرجانات.. أول قرارات مصطفى كامل بعد تنصيبه نقيب المهن الموسيقية

وأردف:” عندما كان هناك ما يشين أحد أعضاء المجلس وكان هناك بعض الأدلة لم أتردد في تحويله للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامي الخاص بي ولم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخرى”

وختم:” هناك ترديد كلام مطلق بأن هناك فساداً، وأن هناك تسترا عليه، وهذا محض افتراء ومجرد كلام للاستهلاك الإعلامي لزوم الانتخابات، فليس هناك إدانة بدون دليل”.

هاني شاكر
بيان الفنان هاني شاكر

رد النقابة

وكشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بـ نقابة المهن الموسيقية، إن ما تم تداوله من من أخبار حول استدعاء النقابة للنقيب السابق هاني شاكر، على خلفية اتهامه بهدر المال العام لا أساس له من الصحة.

وجاء هذا التصريح إبراءً لصفحة شاكر بعد قرار النقيب مصطفى كامل بالتحقيق مع عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بسبب تورط بعضهم بقضايا فساد.

والجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر كان نقيباً للمهن الموسيقية مدة سبع سنوات، وترك مهام عمله داخل النقابة بمحض إرادته، بسبب كثرة مشاكل النقابة في ذلك الوقت.

كما تولي الفنان مصطفى كامل مهام النقيب في المهن الموسيقية، خلفاً لهاني شاكر، وفق انتخابات نقابية.

عرب ترند
عرب ترند
الحساب الرسمي لفريق محرري موقع عرب ترند. يشرف عل موقع عرب ترند كفاءات اعلامية وصحفية معروفة تتمتع بخبرات واسعة وتلتزم المهنية والحياد في تغطياتها الصحفية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر