الرئيسيةترندترند الأردنأُصيب ب"طوبة" أثناء احتفالات ناديه.. وفاة طفل أردني يبلغ من العمر 12...

أُصيب ب”طوبة” أثناء احتفالات ناديه.. وفاة طفل أردني يبلغ من العمر 12 عاماً

حدث يبلغ 16 عاما يُشتبه بإلقائه "الطوبة"

عرب ترند- سادت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن بعد تداول خبر وفاة طفل أردني يبلغ من العمر 12 عاما أثر إصابته ب”طوبة” سقطت على رأسه اثناء احتفالات نادي الوحدات بالفوز أمس الجمعة.

وصرح مصدر أمني أن الطفل تم إسعافه لكنه فارق الحياة أثناء وصوله إلى المستشفى.

وذكر شهود عيان أن ” طوبة” سقطت عليه من إحدى البنايات أثناء وجوده في الشارع العام برفقة مجموعة من الأشخاص بغرض الاحتفال. وما لبث أن فارق الحياة.

وأكّد المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان له السبت، أنه على الفور شُكل فريق تحقيقي خاص تولى متابعة التحقيق.

وأضاف أن قوات الأمن تمكنت أثناء جمع المعلومات والأدلة من المكان، من تحديد هوية حدث يبلغ 16 عاما يُشتبه بإلقائه “الطوبة” حيث أُلقي القبض عليه واعترف بفعله، بدافع غضبه من نتيجة المباراة، وستتم إحالته للقضاء، لينال عقابه الرادع.

غضب عارم

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة فيما اعتبروها من باب الاستهانة بحياة الناس وخاصة الأطفال وطالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم.

وغرد أحمد البستنجي بقوله “بالأردن حرام يكون فيه كرة، حرام يكون فيه رياضة، ناس متخلفة بشكل غريب “.

نائب أردني يثير الضجة: “أولادنا تجار مخدرات وأفوض أي أستاذ يضربهم” فيديو

وقال أنس حسن ” وصلت الأمور لهون!!!! اقسم بالله في ناس عندها الرياضة حرام “.

ووصفت “دارين” الحادث من باب الجهل والتخلف وفي إطار التعصب الكروي وترحمت على الطفل المتوفى.

وطالب “فيصل”بعقاب رادع وعلق “من يستبيح العنف والقتل، لا يتفكر ولا يتدبر لا بد من عقاب ذو بئس شديد لهم ليعيدوا كل الحسابات، ويكونوا عبرة لغيرهم”.

مباريات بدون جمهور

تأتي هذه الأحداث بعد مباراة ربع النهائي لكأس الأردن 2022 التي جمعت قطبي كرة القدم في البلاد، الفيصلي والوحدات، وانتهت بفوز الوحدات بركلات الترجيح أمس الجمعة.

وفي وقت سابق أصدر الاتحاد الأردني بياناً طالب فيه بعدم إقامة المباراة بدون جمهور.

وجاء في بيان أنه قرر إقامة المباراة ضمن الدور ربع النهائي من كأس الأردن 2022 دون حضور جمهور، بناءً على طلب الجهات الأمنية.

عرب ترند
عرب ترند
الحساب الرسمي لفريق محرري موقع عرب ترند. يشرف عل موقع عرب ترند كفاءات اعلامية وصحفية معروفة تتمتع بخبرات واسعة وتلتزم المهنية والحياد في تغطياتها الصحفية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر