الرئيسيةترندترند مصربعد خطاب السيسي.. هاشتاغ "ارحل" يتصدر تويتر

بعد خطاب السيسي.. هاشتاغ “ارحل” يتصدر تويتر

عرب ترند- تصدر هاشتاج «ارحل» مواقع التواصل الاجتماعي عقب خطاب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أمس بأنه سنتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها مصر.
وقال السيسي خلال كلمته التي ألقاها في الندوة التثقيفية للاحتفال بنصر أكتوبر “إن العلاقة بين الشعب والجيش ضمانة أبدية لأمن مصر، مشيرا إلى أن القوات المسلحة هي رمز الصمود والتحدي وحصن هذا البلد” .

وتابع” الفقر والجهل والتخلف العدو الأكبر لأي أمة، وسنحقق معجزة العبور الثابت نحو الجمهورية الجديدة، وسنتجاوز بفضل الله الظروف الصعبة وبكرة تشوفوا ”

وسم “ارحل” يتصدر

ولم تمض ساعات كثيرة حتى تصدر وسم «ارحل » مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق حساب سامح ساخرا ” #ارحل ايوه انت يا #بلحه “.

وكتب محمود الشريف ” حسبي الله ونعم الوكيل ابني قصور يا كلاب وعمل كباري كويس ارحل“.

وقالت رهف مالك “#ارحل السيسي لازم يرحل لو فيه رجال عقلاء في مصر ياريت ينصحوه بالتنحي لان مصر لو قام فيها ثورة هاتخرب مش هاتنفع حد”.

وغرد صالح :”ديون #مصر زادت أضعاف مضاعفة وأصبح هم سدادها علينا وعلى أولادنا وأحفادنا خربت البلد  #الفشل_الاقتصادي #الاقتصاد_المصرى  #ارحل”.

دعوات للتظاهر

يذكر أن الفنان والمقاول المصري محمد علي دعا للتظاهر يوم  11-11 المقبل. وانتقد الأوضاع المتردية التي تشهدها البلاد خلال الفترة الأخيرة من وجهة نظره.

وتأتي هذه الدعوات مع استضافة مصر لقمة المناخ العالمية والتي ستنطلق من مدينة شرم الشيخ المصرية بداية من 6 نوفمبر المقبل، حتى الـ 18 من الشهر نفسه.

ابراهيم المشولي
ابراهيم المشولي
محرر صحفي عملت في العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي منها شبكة رصد وأيضا عملت كمصور ومعد برامج لدى القنوات الفضائية من ضمنها قناة الجزيرة.
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر