الرئيسيةترند اليومفجر السعيد زعمت تمثيلها للشعوب الصامتة المؤيدة للتطبيع.. فحصلت على 433 صوتاً...

فجر السعيد زعمت تمثيلها للشعوب الصامتة المؤيدة للتطبيع.. فحصلت على 433 صوتاً فقط

عرب ترند- عبر نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بخسارة الاعلامية الكويتية فجر السعيد في انتخابات مجلس الأمة الكويتي.

ونشر الكاتب الصحفي السعودي تركي الشلهوب سلسلة تغريدات تهكمية بعد خسارة السعيد. وقال “المتصهينة فجر السعيد حصلت على 433 صوتًا فقط في الانتخابات الكويتية.. اللهم اني شامت”.

وقال الناشط السياسي الإسلامي إبراهيم حمامي “إقصاء مهين ومذل وسقوط مدوي لدعاة التطبيع في الانتخابات البرلمانية في الكويت جاسم الجريد وفجر السعيد بالكاد حصلوا على مئات الأصوات”. وتابع “تحية تقدير وإكبار لأهلنا في الكويت”.

لبنان فلسطين ايران و التطبيع خيانة .. وسوم تتصدر الجزائر لأجل غزة

وقالت الكاتبة الفلسطينية عبير المدهون “تحية للشعب الكويتي العظيم الذي أسقط المطبعة فجر السعيد في الانتخابات. وتابعت “هذه الإمعة التي كانت تدعي انها تمثل فئة كبير من الشعب المؤيدين للتطبيع ولكنهم يخافون التكلم. ها انت اليوم مسخرة الجميع فشعب الكويت أكبر من أن تمثله حشرة مثلك”.

يذكر أن فجر السعيد دعت في مقابلة تلفزيونية مع قناة “كان” الى التطبيع مع الكيان الصهيوني. وقالت السعيد في المقابلة ان “الأغلبية التي تجنح للسلام دائماً صامتة، وأنا أمثل هذه الأغلبية الصامتة”. وأضافت مضيفة “أنا مع التطبيع ورأيي قلته قبل أن تطبع دول الخليج، ومازلت مُصرة عليه، نجلس على طاولة التفاوض بالحل الدبلوماسي نقدر نوصل لحلول عديدة”.

عرب ترند
عرب ترند
الحساب الرسمي لفريق محرري موقع عرب ترند. يشرف عل موقع عرب ترند كفاءات اعلامية وصحفية معروفة تتمتع بخبرات واسعة وتلتزم المهنية والحياد في تغطياتها الصحفية
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر