الرئيسيةترندترند الجزائرالشارع الجزائري يتفاعل مع قصة شاب فقير وجد نفسه وحيدا يوم زواجه

الشارع الجزائري يتفاعل مع قصة شاب فقير وجد نفسه وحيدا يوم زواجه

عرب ترند-  تصدرت قصة الشاب سفيان، الذي وجد نفسه وحيدا يوم فرحه، أخبار وسائل الإعلام الجزائرية، لاسيما منصات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل الشارع الجزائري، بشكل واسع مع قصة سفيان، الشاب الفقير الذي لم يجد أحدا يشاركه فرحة ليلة العمر سوى والدته وعدد من أطفال الجيران الصغار.

وبحسب ما تداولته صفحات جزائرية، ينتمي سفيان، لعائلة بسيطة من دائرة شاشار التابعة لولاية خنشلة (شرق شمال)، يوم فرحه غاب المدعوين.

جزائري يتزوج امرأتين في ذات اليوم ويثير ضجة واسعة “شاهد”

وعقب انتشار صورة والدته الحزينة، ليلة الحنّة التي لم يحضرها أحدا، بعد أن رأت ابنها وحيدا يلاعب أطفال الجيران، أطلق ناشطون نداء دعوا من خلاله إلى مشاركة سفيان، فرحه كل باستطاعته.

وسرعان ما لبّى سكان شاشار والمدن المجاورة النّداء وهبّوا بسياراتهم إلى بيت سفيان، ليصبح أكبر موكب زواج في خنشلة، حسب متابعين.

وتم تداول مقاطع من موكب فرح سفيان، الذي حضره مئات المواطنين، وبمشاركة عشرات السيارات الفارهة، على نطاق واسع.

واستحسن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الهبة التضامنية لسكان المنطقة الذين ساهموا في إدخال السرور على العريس وأهله، داعيين له بـ”السعادة الزوجية والذرية الصالحة”.

وأكد متابعون أن هذه الهبة الأخوية تعكس أصالة الشعب الجزائري، وعمق التضامن والأخوة بين أبناء هذا الوطن، و” أن الخير في الجزائر باق”.

فيما أشادت صفحات محلية، بهذه الالتفاتة الإنسانية التي شملت هدايا نقدية للعريس، وتخصيص بيتا جميلا له لقضاء شهر العسل مع عروسه.

سارة بوكابويا
سارة بوكابويا
صحفية جزائرية حاصلة على ليسانس حقوق وشهادة كفاءة مهنية محاماة كلية الحقوق جامعة الجزائر1. حاصلة على ليسانس ترجمة جامعة الجزائر2. حاصلة على شهادة دراسات تطبيقية صحافة تخصص سمعي بصري من مركز التدريب الإعلامي الجزائري. مترجمة ومحررة صحفية في مواقع ووكالات أنباء عربية منذ 2015 منها موقع "هاف بوست عربي"، ووكالة أنباء تركيا، ووكالة "نيو ترك بوست".
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر