الرئيسيةترند يوتيوبأغنية "جليل باليرمو" "money money" تتصدر الترند الجزائري: بين معجب ومهاجم

أغنية “جليل باليرمو” “money money” تتصدر الترند الجزائري: بين معجب ومهاجم

رغم مضي أكثر من أسبوع على طرحها عبر منصة الفيديوهات "يوتيوب"

عرب ترند- مازالت أغنية “money money” “لمغني الراي أو “الزنقاوي” “جليل باليرمو”، تتصدر الترند في الجزائر، رغم مضي أكثر من أسبوع على طرحها عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”.

وحصدت أغنية “money money”، مليونين و6 آلاف مشاهدة ولاقت أكثر من 53 ألف إعجاب، عبر قناة المغني الرسمية على منصة يوتيوب.

ولاقى مقطع من أغنية “money money” نشره باليرمو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور “انستغرام”، تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه وتراوحت التعليقات بين معجب بالأغنية ومنتقد لصاحبها، لأنه يناقض نفسه حسب تعبيرهم.

وفي هذا الصدد أعرب بعض المتابعين عن إعجابهم بالكلمات “النظيفة والمحترمة” وألحانها والأداء الإبداعي للأغنية التي تتحدث عن الأشخاص الذين يعشقون المال على حساب مبادئهم وقضاياهم، وأنها تحاكي واقع شريحة كبيرة في المجتمع، والتي بسهولة تتخلى عن مبادئها مقابل “money”.
في حين اعتبر البعض أن باليرمو في أغنية “money money” يناقض نفسه. واتهموه ببيع القضية مقابل المال، كونه أطلق الأغنية خلال أيام حداد جمهور نادي “مولودية الجزائر”، على وفاة أحد مناصريه.

وأبرزوا أن الفضل في شهرة باليرمو، يعود لأنصار “المولودية”، الذين طالما رددوا أغانيه في الملاعب منذ بداياته. فيما يرى بعض المعلقين أن الجميع يحب المال وحتى الفنان نفسه لو لم يكن محركه المال لما غنى هذه الكلمات.

ويعد المغني الشاب “جليل باليرمو“، من أشهر نجوم الغناء الصاعدين في الجزائر، حيث يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في بلاده ووصلت إلى بلاد المغرب العربي، لاسيما تونس والمغرب وليبيا.

ويري جمهور “باليرمو”، أن المواضيع التي يطرحها  نجمهم من خلال أغانيه، هي ترجمة لواقعهم ممّا يحمله من هموم وآلام وأحلام.

سارة بوكابويا
سارة بوكابويا
صحفية جزائرية حاصلة على ليسانس حقوق وشهادة كفاءة مهنية محاماة كلية الحقوق جامعة الجزائر1. حاصلة على ليسانس ترجمة جامعة الجزائر2. حاصلة على شهادة دراسات تطبيقية صحافة تخصص سمعي بصري من مركز التدريب الإعلامي الجزائري. مترجمة ومحررة صحفية في مواقع ووكالات أنباء عربية منذ 2015 منها موقع "هاف بوست عربي"، ووكالة أنباء تركيا، ووكالة "نيو ترك بوست".
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر