الرئيسيةترندترند الجزائرعشاق "محاربي الصحراء" يتفاعلون مع عودة سلسلة "اللاهزيمة"

عشاق “محاربي الصحراء” يتفاعلون مع عودة سلسلة “اللاهزيمة”

فاز على نظيره النيجيري بنتيجة هدفين لهدف واحد

عرب ترند– حقق المنتخب الجزائري لكرة القدم، سهرة الثلاثاء، فوزا بهدفين مقابل هدف واحد أمام نظيره النيجيري، في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة وهران (غرب).

وتصدر فوز “محاربي الصحراء” منصات التواصل الاجتماعي في الجزائر، حيث تعد هذه المباراة الودية الثانية التي يفوز بها المنتخب عقب فوزه على منتخب غينيا منذ أيام.

وحظي “الخضر”، بثناء واسع من قبل الجمهور الجزائري، بعد وصولهم إلى المباراة الخامسة على التوالي بدون هزيمة.

حيث أثنى المناصرون على الأداء البطولي الذي ظهر به رفقاء القائد “رياض محرز“، لا سيما اللاعب المحترف في نادي نيس الفرنسي “يوسف عطال” الذي سجل الهدف الثاني.

اقرأ أيضا: تفاعل واسع مع كأس العرب للناشئين وما قيل عن أحداث الشغب “فيديو”

كما أثنوا على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعب إسماعيل بن ناصر، المحترف في صفوف نادي ميلان الإيطالي، وبموهبته إلى جانب أخلاقه الحميدة في المنتخب.

وأعرب المتابعون عن إعجابهم الشديد بـ “الروح القتالية” التي لعب بها بن ناصر، رغم تعرضه لإصابة خلال المباراة.

هذا، وتمكن الضيوف من افتتاح باب التهديف مبكرا، في الدقيقة الـ9 من عمر المباراة عن طريق اللاعب النيجيري “تيريم موفي“.

وبعد سلسلة من الضغط الذي مارسه أصحاب الأرض على الفريق الخصم، عاد المنتخب الجزائري بهدف في الدقيقة الـ41 من إمضاء نجم مانشستر سيتي “محرز”.

وتمكن المدافع الأيمن لـ”الخضر” “عطال”، في الدقيقة الـ 61، من إضافة هدف الفوز.

وبهذا الفوز يتطلع مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، إلى مواصلة سلسلة المباريات الخالية من الهزائم بعدما استطاع منتخب غينيا الاستوائية في يناير، ضمن نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، 2022، من وضع حد لسلسة “الخضر” الأولى المتمثلة فيما لا يقل عن 35 مباراة بدون خسارة.

وافتتح المنتخب الجزائري تصفيات كأس أمم أفريقيا، المزمع تنظيمها في “كوت ديفوار” 2023، بفوز ثمين أمام نظيره الأوغندي، بهدفين نظيفين، وبنتيجة مماثلة ضد منتخب تنزانيا، محاولا نسيان مرارة الإخفاق في البطولة القارية عندما فقد اللقب بخروج مخيب من الدور الأول دورة الكاميرون، والفشل في بلوغ مونديال قطر نهاية العام الجاري.

سارة بوكابويا
سارة بوكابويا
صحفية جزائرية حاصلة على ليسانس حقوق وشهادة كفاءة مهنية محاماة كلية الحقوق جامعة الجزائر1. حاصلة على ليسانس ترجمة جامعة الجزائر2. حاصلة على شهادة دراسات تطبيقية صحافة تخصص سمعي بصري من مركز التدريب الإعلامي الجزائري. مترجمة ومحررة صحفية في مواقع ووكالات أنباء عربية منذ 2015 منها موقع "هاف بوست عربي"، ووكالة أنباء تركيا، ووكالة "نيو ترك بوست".
أخبار متعلقة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

أحدث الأخبار

من اختيار المحرر