11.4 C
New York
الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022

بعد فوز الهلال .. “تويتر” يقيم مهرجان كأس سوبر لوسيل

عرب ترند – أقام مشجعو الهلال السعودي عبر “تويتر” مهرجان كأس سوبر لوسيل، بعد فوزه على الزمالك المصري بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسدد ركلات ترجيح نادي الهلال السعودي كل من إيجالو وسالم الدوسري ولوسيانو وكوريو. وتوج الهلال السعودي بلقب كأس سوبر لوسيل الذي أقيم على هامش الاستعداد لكأس العالم قطر 2022.

إقرأ أيضا: مطالبات بحظر المشهورات المتبرجات في السعودية.. ومغردون يدعمون ذلك

وتفاعل محبي كرة القدم بدول الخليج ومصر، مع فوز الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل. وعلق خالد جاسم:” الجماهير السعودية عامة.، جمهور الهدلال شهادتي فيكم مجروحة”. وتابع:” كالعادة نجوم فوق العادة والرقم الصعب، مبروكين الفوز والبطولة، تستاهلون”.

كما علق محمد الشيخ:” معليش وبدون زعل، الزعيم سوبر وبطل”.

وغرد محمد البكيري حول فوز الهلال بكأس سوبر لوسيل قائلا:” تعب الطريق، وما تعب هذا الهلال مجدا ورا مجد”.

ومن جهته كتب سعد الصرامي قال:” الهلال يغلق كل الأبواب أمام المتربصين فيكسب البطولات الرسمية والودية والدولية”.

وأكمل تغريدته:” ويترك بطولات الشكاوى من نصبيهم، لاستغفال كل مشجع  يعيش على الأوهام”.

كما مازح الإعلامي سلمان المطيويع جماهير الفريق الخاسر قال:” من حق بعض الجماهير واللاعبين وحتى الزملاء الإعلاميين.. أن يتمنوا فوز الزمالك غدا، هو الي شافوه من الهلال شوي”.

لكن أبو شلبي، فضل أن يغرد حول أداء حارس مرمى نادي الهلال، وقال:” لحظة اختيار الأسطورة عبدالله المعيوف أفضل لاعب في البطولة”. وأكمل:” آن الأوان ليلعب هنا، مع المنتخب في كاس العالم “.

كما تفاعل جماهير نادي الزمالك مع المباراة، وعلقت هاجر:” الزمالك ممسوح بيه أرض الملعب، ولعيبة الهلال بيتمشوا براحتهم في الملعب ومضيعين 20 هدف، وفجأة المخرج جاب الكاميرا على فيريرا عادي”.

وانتقد أحمد موسى، طريقة المعلق مدحت شلبي على المباراة قال:” مدحت شلبي بيتفرج على ماتش غير اللى إحنا بنتفرج عليه، ماسك الطبله مش عايز يسيبها، عشان مرتضى ميطلعش يشتمه النهاردة”.

والجدير أن مباراة كأس سوبر لوسيل لاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً، متخطية جميع الأرقام القياسية. وجرت المباراة على استاد لوسيل المونديالي بقطر، الذي يسع 80 ألف متفرجاً.

ومن المتوقع أن يشهد استاد لوسيل المونديالي، المباراة النهائية لبطولة كأس العالم التي ستقام بعد 70 يوماً.

نرمين العشي
نرمين العشي
نرمين العشي صحافية فلسطينية مصرية حاصلة على ليسانس آداب قسم "إعلام" متخصصة في مجال الإعلام الالكتروني عملت في عدة مواقع منها "دنيا الوطن" ومقدمة برنامج "من القاهرة" مختص بالشأن السياسي وآخر منصب شغلته مدير تنفيذي بموقع "الإمارات نيوز"

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisement -

الأحدث